بالصور ..ديكور حمامات 2021

بقلم هبة صالح , دبي - الإمارات العربية
ديكور حمامات 2021
ديكور

اختر ما بين العديد من التصاميم المختلفة للحمامات وهذا من خلال ما نعرضه إليكم عن ديكور حمامات 2021 بالصور.

يعتبر الحمام من الأماكن التي تحتاج إلى اهتمام واختيار مكوناته بعناية، ويوجد الكثير من الديكورات والتصاميم المختلفة التي تناسب الحمام سواء كان ذو مساحة صغيرة أو مساحة كبيرة وفيما يلي أفضل ديكورات الحمامات لعام 2021.

ديكور حمامات 2021:

مساحة الحمام

تصاميم حمام ضيق 2021:

إذا كنت تواجه مشكلة في مساحة الحمام الصغيرة، فيمكنك اللجوء إلى بعض التصاميم المميزة التي توفر في المساحة وأيضا تجعل الحمام ذو شكل أنيق وعصري، كما يجب الحرص على اختيار الألوان الفاتحة للحمامات الضيقة، والتي تعمل على الشعور بالاتساع كما يجب اختيار المكونات الداخلية للحمام من حوض الوجه، وحوض الاستحمام، والمرحاض بأحجام صغيرة بما يتناسب مع المساحة الكلية للحمام.

اقرأ أيضا: تصميم ديكور غرف نوم

حمام بمساحة صغيرة باللون الأبيض

حمام بمساحة صغيرة باللون البيج والبني

حمام ضيق باللون الرصاصي

حمام ضيق باللون الأزرق

تصاميم حمام واسع 2021:

المساحة الواسعة للحمام يجب استغلالها بعناية فائقة وترتيب الأشياء الداخلية له حسب الرغبة، حيث يمكنك إضافة كابينة لحوض الإستحمام بباب مغلق أو أن يكون كبير الحجم، كما يمكنك اختيار ألوان الحمام بالطريقة التي تناسب ذوقك العام.

اقرأ ايضا: ديكور غرف نوم بسيطة وجميلة وسهلة التنفيذ

تصميم حمام واسع

حمام أنيق واسع

حمام واسع باللون الأبيض

حمام واسع بوحدة استحمام

إضاءة الحمام:

يمكنك التميز بإضافة أنواع من الإضاءة إلى الحمام حسب رغبتك، حيث يمكنك إضافة بعض الإضاءة الكلاسيكية التي تساعد على الإسترخاء والشعور بالراحة، ويوجد أشكال كثيرة من وحدات الإضاءة التي تناسب الحمام.

إضاءة حمام مميزة

إضاءة مختلفة للحمام

إضاءة كلاسيكية

إضاءة خلفية للحمام

حوض الإستحمام:

يمكنك التحكم في إختيار حوض الإستحمام ما بين المغلق بأبواب زجاجية بداخل الحمام ولكن بشكل منفصل، ويكون لها الكثير من الأشكال المتوافرة بالأسواق، ويمكنك اللجوء إلى الإختيار الأخر وهو حوض الاستحمام المفتوح والذي يعد من أفضل أنواع حوض الاستحمام حيث أنه يمنحك الأمان التام والابتعاد عن فرص الاختناق التي توجد بالوحدات المغلقة التي قد يتعرض إليها الشخص نتيجة تراكم البخار، ويوجد أشكال أنيقة من حوض الاستحمام المفتوح والتي تتماشى مع الديكورات الحديثة للحمامات.

بانيو مودرن

حوض استحمام باللون الأبيض

حوض استحمام فضي

وحدة استحمام

وحدة استحمام مودرن

حوض الوجه:

يوجد الكثير من التطور في شكل أحواض الحمامات، حيث يتوافر منها بوحدات سفلية يمكنك تخزين بها مستلزمات الحمام، وتكون بأشكال جذابة وأنيقة، كما أن يوجد أشكال من الحوض وخلاطات المياه سواء مودرن أو كلاسيك.

حوض كلاسيك

حوض كلاسيك ذهبي

حوض مودرن

حوض مودرن بسيط

المرحاض:

يمكنك اختيار ما بين أنواع متعددة من المرحاض بما يتناسب مع الحمام الخاص بك من ألوان وديكورات متعددة، كما يوجد منها ما يوضع بالطريقة التقليدية ومنها ما يكون مثبت بالحائط مع ترك فراغ أسفله.

مرحاض باللون الذهبي

مرحاض مودرن

مرحاض بالإضاءة

اكسسوارات الحمام:

عليك باضافة لمسة جمالية من خلال استخدام بعض اكسسوارات الحمام مثل المرايا وعلبة الصابون السائل وحامل المناديل بأشكال عصرية تناسب التقدم في عالم الموضة حيث يوجد منها المزخرف والمرصع بالعناصر اللامعة.

ركنة حمام

طقم اكسسوار حمام

مرايا للحمام دجيتال

مواضيع جديدة