أحدث موديلات ستائر غرفة الأطفال 2021
ديكور

اختاري بعناية ألوان ستائر غرفة الأطفال التي تتناسب مع ذوقهم والتي تدعو للتفاؤل، إليك بالصور موديلات ستائر غرفة الأطفال 2021

تعتبر غرفة الأطفال من أكثر الغرف في المنزل التي تحتاج إلى اهتمام وتنظيم بشكل مختلف يناسب ذوق الأطفال، وعند اختيارك للستائر يجب الحرص على التناسق بينها وبين ألوان الأثاث مع مراعاة أن الغرفة يجب أن تتناسب مع ذوق الأطفال، وفيما يلي أحدث موديلات ستائر غرفة الأطفال 2021.

أحدث موديلات ستائر غرفة نوم الأطفال 2021

أحدث موديلات ستائر غرفة نوم الأطفال 2021:

اختيار الألوان

من المهم الحرص على استخدام الألوان الفاتحة التي تمنح السعادة للطفل، فقد ثبت أن للألوان تأثير كبير على الحالة النفسية للأطفال وأيضا للكبار، لهذا يفضل الإبتعاد عن الألوان الداكنة واختيار الألوان التي تدعو إلى التفاؤل.

ألوان ستائر غرفة أطفال

يجب عليك اختيار لون الستائر الحديثة ذات تصميم جميل مع لون يناسب أثاث الغرفة والسجاد وألوان الجدران والمفارش والخزائن وما إلى ذلك.

ديكور غرفة المعيشة 2021

تصميم الستائر

يفضل أن يتم اختيار تصميم الستائر بشكل فانتازيا أو شكل كارتونى بدلاً من التصميمات الجادة والتي تعتبر أنيقة وعصرية وتتناسب مع الأطفال ، حيث أن الأطفال يفضلون التصاميم والألوان الخيالية والكرتونية بالنسبة لهم ، لذلك عليك بالبحث عن ستائر رسوم متحركة.

تصميم ستائر غرفة الأطفال

بالصور ..ديكور حمامات 2021

يجب عليك الحرص على أخذ رأي الطفل في اختيار الستائر وألوانها وتصميماتها الخاصة بغرفته، مما يساعد على تقوية شخصية الطفل ومنحه حرية الإختيار.

مجموعة من موديللات ستائر غرفة الأطفال:


ستارة باللون الأزرق

ستارة بها رسومات كارتونية

ستارة باللون البينك

ستارة تناسب غرفة البنات

ستارة تناسب غرفة الأطفال

مواضيع جديدة