طرق مختلفة لتنسيق بنطلون الكارجو
ازياء فساتين

حتى تكوني متابعة لأحدث صيحات الموضة يمكنك إرتداء بنطلون الكارجو المميز، والذي يجمع ما بين الأناقة والراحة، فيما يلي طرق مختلفة لتصميم بنطلون الكارجو.

يعتبر بنطلون الكارجو من صيحات الموضة الحديثة لصيف 2021، ويتميزهذا البنطلون بأنه واسع ومريح في نفس الوقت، ويعتبر بديل مثالي للبناطيل الجينز وخاصة للمحجبات، ولهذا جئنا إليكِ سيدتي في هذا الموضوع بكيفية تنسيق بنطالون الكارجو مع الملابس المختلفة.

طرق تنسيق بنطلون كارجو

طرق تنسيق بنطلون الكارجو:

  • يمكنك ارتداء بنطلون الكارجو مع بليزر أو تيشرت أنيق بأي لون محبب لديك.
  • لإضافة لمسة أنيقة إلى مظهرك مع بنطلون كارجو ، نوصي بإرتدائه مع بلوزة من اللون الأسود الشفاف، وفوقها سترة سوداء طويلة، ويفضل إرتداء حذاء ذو كعب عالي على أن يكون رفيع ، ويمكنك إضافة الإكسسورات التي تريدينها.

كيفية إختيار ملابس الأطفال في العيد

بنطلون كارجو باللون الأسود

  • يمكنك إرتداء البنطلون مع بلوزة بها رسومات للحصول على إطلالة رائعة، ويفضل أن تختاري بنطلون كارجو عالي الخصر ويفضل ارتداء الصنادل الشفافة التي تناسب هذا الإتجاه من الملابس.
  • إذا كنتي تريدين إختيار الملابس الكاجوال يمكنك اختيار بنطلون كارجو واسعًا من الأعلى وضيق من الأسفل، ويفضل إختيار البلوزات الكاجوال مع اختيار الأحذية ذات الرباط مما يعطي إطلالة مميزة بالملابس الكاجوال.

اختيار ملابس تحميك من البرد في الشتاء

بنطلون كارجو كاجوال

  • ارتدي بنطلون الكارجو مع قميص أبيض كلاسيكي، مما يعطيكي مظهر أنيق وعملي، ويمكنك تنسيقه مع كعب مدبب من الأمام مما يمنحك مزيد من الأناقة.
  • يمكنك أيضًا ارتداء بنطلون الكارجو في الخروجات الليلية، ويمكنك اختياره من اللون الأسود مع بلوزة لامعة وإكسسوارت مناسبة لها.

بنطلون كارجو صيف 2021

بنطلون كارجو قصير

بنطلون كارجو 2021

بنطلون كارجو واسع

بنطلون كارجو باللون الزيتي
بنطلون كارجو باللون البيج

مواضيع جديدة