أحدث ألوان طلاء الأظافر لصيف 2020

بقلم نسمة العربي , دبي - الإمارات العربية
أحدث ألوان طلاء الأظافر لصيف 2020
الأظافر

يرصد إليكم موقع بنوتة أحدث ألوان طلاء الأظافر لصيف 2020 .

يزيد طلاء الأظافر من أنوثة المرأة وجمالها، ويعتبر فصل الصيف فرصة لتجربة المناكير الذي يمتاز بالألوان القوية والجريئة والذي يجعل كل إمرأة تملك الثقة بنفسها، فضلا عن الإحساس بالبهجة والفرحة والحيوية والنشاط، وفي موضة 2020 تحتل ألوان المناكير الجريئة والساطعة جزءاً كبيراً في موضة تزيين الأظافر لهذا الموسم الصيفي، لذلك جمعنا لك قائمة تشمل أحدث ألوان طلاء الأظافر لصيف 2020 تابعونا.

مناكير النيود الزهري لصيف 2020

مناكير النيود الزهري لصيف 2020

مناكير النيود الزهري يدخل ضمن موضة صيف 2020 ويتربع بجميع درجاته في جميع المواسم، لما له من جاذبية طبيعية غير مبالغ فيها، كما يتناسب مانيكير اليود مع جميع أنواع البشرة والملابس، فضلا عن أنه يتناسب مع كل الأذواق.

مناكير بنفسجي لصيف 2020

مناكير بنفسجي لصيف 2020

المناكير البنفسجي من الألوان الجريئة والجذابة لعام 2020 ، فضلا عن أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة، ولكن احرصي على أختيار الدرجات الهادئة منه، للحفاظ على إطلالة بسيطة ومميزة معاً.

مناكير فوشيا لصيف 2020

مناكير فوشيا لصيف 2020

الفوشيا من الألوان الجريئة، فإذا كنت تريدين إطلالة مميزة ومختلفة ننصحك بالأختيار من جميع درجات طلاء الأظافر الفوشيا، حيث أنه يزيد من البهجة والجاذبية في صيف 2020.

مناكير بيج لصيف 2020

مناكير بيج لصيف 2020

درجات المناكير البيج تتناسب مع جميع أنواع البشرة، فهو يتربع في كل موسم على بقية الألوان، فضلا عن أنه يتناسب مع جميع الأذواق والملابس والإكسوارات، فإذا كانت بشرتك بيضاء ننصحك بالدرجات الفاتحة منه، أما الدرجات القوية منه تتناسب مع البشرة السمراء، كما أن اللون البيج من أكثر الألوان الهادئة والمريحة والمحببة للجميع، كما أنه لا يعيق في أختيار ألوان الملابس طوال أيام الأسبوع.

مناكير قرمزي لصيف 2020

مناكير قرمزي لصيف 2020

يعد اللون القرمزي من أحداث الألوان التي لها إطلالة مميزة ورائعة تجعل ما يختاره في غاية الجمال والرقي، كما يتناسب اللون القرمزي مع جميع ألوان البشرة ويتماشى مع أغلب ألوان ملابس صيف 2020، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة مثيرة ومميزة وجذابة فأنصحك باللون القرمزي المميز.

مناكير رمادي لصيف 2020

مناكير رمادي لصيف 2020

اللون الرمادي من الألوان المميزة والأنيقة والمناسبة جداً للأجواء الصيفية، وذلك لكونه من الدرجات التي تشعرك بالصفاء والرقي العالي والبهجة في نفس الوقت.

مناكير وردي لصيف 2020

مناكير وردي لصيف 2020

يمتلك اللون الوردي العديد من الدرجات المميزة، ولكن في هذا العام يعود بدرجاته الفاتحة، وهذه الدرجة تتناسب مع إطلالتك في أي وقت.

مناكير أصفر  لصيف 2020

مناكير أصفر لصيف 2020

يتميز المناكير الأصفر في صيف 2020 لما له من جرأة وجاذبية ومرح، فأنصحك في تجربته إذا كنت تمتلكين شخصية جريئة، كما أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة بكل درجاته.

إليك طرق العناية بالأظافر

إليك طرق العناية بالأظافر 

  • عليك أن تحرصي على ترطيب أظافرك قبل النوم، من خلال إستخدام بعض كريمات الترطيب أو بوصفات طبيعية للعناية بالأظافر.
  • يجب تناول الأطعمة الغنية بالعناصر المفيدة مثل الفواكه والخضروات، فضلا عن شرب كمية وفيرة من الماء.
  • عليك التخلص من الجلد الميت المتجمع حول الأظافر.
  • حاولي إرتداء قفازات أثناء قيامك بأغلب الأعمال المنزلية، لحماية يديك وأظافرك.
  • عليك الإبتعاد تماماً عن إستخدام الأظافر الصناعية ، لشد ضررها المنعكس على الأظافر.
  • لا تستخدمي أظافرك كأداة لفتح الأشياء، فهذا الفعل يضعفها ويرهقها مما يجعلها عرضة للكسر.

مواضيع جديدة