ما هي أنواع الأظافر الصناعية وأيهما أفضل
الأظافر

هل تُعانين من اختيار الأظافر الصناعية التي تريدين ارتدائها في مُناسبتك، معنا سوف تعرفين ما هي أنواع الاظافر وإيهما أفضل لك

تلجأ الكثير من الفتيات إلى تركيب الأظافر الصناعية في الحفلات والسهرات والمُناسبات المُختلفة، ومع اختلاف أنواع الأظافر الصناعية وظهور العديد من الأنواع الجديدة، أصبح من الصعب اختيار أفضل أنواع الأظافر الصناعية، وفي السطور القليلة القادمة تُطلعلك بنونة على أفضل صيحات وأنواع الأظافر الصناعية تابعينا.

الأظافر الأكريليك

الأظافر الأكريليك

يتم تصنيع أظافر الأكريليك عن طريق خلط سائل لاصق مع مسحوق أبيض اللون، ثم دهن أظافرك بهذا الخليط لتغطية أظافرك بالكامل.

كما أنها يُمكن أن يتم تصميمها بالشكل التي تُفضلينه فهذه الأظافر تتسم بشكلها المرن وسهولة نحتها وتمديدها إلى الخارج، وبمُجرد تعرضها للهواء تتصلب وتبدو بمظهر جذاب وجميل.

للحفاظ على هذا النوع من الأظافر بمظهرها الطبيعي يجب العودة لصالونات التجميل لإعادة ملئ أظافرك بمادة الأكريليك كل أسبوعين على اقصى تقدير، حيث يتم برد حافة الاكريليك بلطف بالقرب من فراش الظفر، ثم ملأ المنطقة الفارغة بين فراش الظفر والظفر الأكريليك الموجود.

وعندما تُقرري إزالة الأظافر الأكريليك، يتم ذلك بسهولة بعد نقع يديك في مزيل طلاء الأظافر لمدة 15 دقيق.

يُمكنك الإطلاع أيضاً على:  كيفية إزالة الأظافر الأكريليك ...بـ 4 طرق فاعلة

الأظافر الجيل

الأظافر الجيل

يتم تركيب هذه الأظافر بسهولة من خلال وضع طبقات من الجيل على أظافرك ووضع الأظافر تحت الاشعة فوق البنفسجية لمدة تصل إلى دقيقتين لتقوية هذا الجيل والمُساعدة في ظهوره بمظهر طبيعي جذاب

وتتميز هذا النوع من الأظافر بأنها بدون رائحة نفاذة على عكس الأظافر الأكريليك التي يتطلب في تركيبها التواجد في مكان جيد للتهوية نظراً لرائحته القوية.

كما تتميز هذه الأظافر بأنها قد تُحافظ على لونها لفترة أطول دون تقطيع وهو ما يجعلها خياراً مثالياً، ولكن يجب الحرص على عدم نزع الظفر تماماً من إصبعك سواء في الأظافر الأكريليك أو الجيل حتي يتسبب ذلك في حدوث عدوى جلدية.

الأظافر الحرير

الأظافر الحرير

تُساعد الأظافر الحرير على علاج تشققات الأظافر ومُساعدة الأظافر المُتشققة على النمو، وتعتمد هذه الأظافر الصناعية على لصق طبقة قماشية فوق الأظافر وتقويتها أو مُساعدة الظفر المُتشقق على النمو وبعض لفائف هذه الطبقة مصنوعة من الحرير والبعض الآخر مصنوع من الكتان أو الورق أو الألياف الزجاجية.

ويتم تركيب هذه الطبقات الحريرية فوق الأظافر وبنفس شكلها، مع استخدام فرشاة من الصمغ لتثبيتها ومن المفترض أن تكون الأظافر الحرير مُؤقتة، حيث تتحلل المواد اللاصقة في غضون 14 يوم أو 21 يوم أو قبل ذلك إذا كنت تُغسلين الأطباق يدوياً بدون قفازات.

وإذا كنت تبحثين عن أظافر بمظهر جذاب مع تقنية علاجية في نفس الوقت نرشح لك الأظافر الحرير كخيار مثالي وأفضل من الأظافر الأكريليك أو الأظافر الجيل.

المصدر

مواضيع جديدة