مكياج عصري بألوان جريئة للعروس

بقلم نسمة العربي , دبي - الإمارات العربية
مكياج عصري بألوان جريئة للعروس
مكياج

تعرفي معنا على خطوات تطبيق مكياج عيون بألوان جريئة تصلح ليوم زفافك.

تعتمد أكثر الفتيات على الظهور بألوان الظلال الجريئة التي تزيد من إطلالاتهن جمالاً وتميزاً، فهذه الألوان الجرئية سواء كانت إكسوارات أو ملابس أو مكياج تضيف عليهن قدر من الجاذبية، كما أن في صيحات المكياج هناك بعض الفيتات تعتمد بشكل أساسي على الألوان البسيطة التي تمنحها أناقة وبساطة على عكس أخريات يفضلن الألوان الجريئة في الحفلات و زفافهن، وفيما يلي نتعرف على خطوات تطبيق مكياج خفيف بألوان جريئة للعروس، ويمكنك أختيار مايناسبك من بين إطلالات مميزة لحفل زفافك. 

مكياج عيون ازرق للعروس

مكياج عيون ازرق للعروس

إذا كنت تبحثين عن الإطلالة الكلاسيكية وتريدين الظهور بها في حفل زفافك، يمكنك تطبيق مكياج العيون الأزرق وتوزيعه على الجفن العلوي للعين مع مراعاة تطبيق أحمر الشفاه باللون النبيتي حتى يضيف لك إطلالة فخمة ومميزة.

مكياج عيون أصفر للعروس

مكياج عيون أصفر للعروس

  • إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، وتبحثي دائماً عن مكياج عيون يزيد من إشراقك وجمالك في حفل زفافك يمكن تطبيق المكياج الأصفر من خلال تطبيق الظلال الأصفر الغامق في الجفن العلوي للعين مباشرة وتطبيق الدرجة الفاتحة منه في الأعلى وأسفل العين.
  • يمكنك تطبيق المكياج الأصفر مع وضع الآيلاينر مجنح رفيع مع تحديد الشفاه باللون النيود ليضيف لك إطلالة هادئة وأنيقة.

مكياج عيون برتقالي للعروس

مكياج عيون برتقالي للعروس

اللون البرتقالي من أفضل الألوان التي تضيف لك جاذبية وجرأة ويفضله الكثير من الفتيات للحصول على قدر من الأناقة والجمال، فإذا كنت تبحثين على إطلالة غير مألوفة ومميزة في حفل زفافك، يمكنك تطبيق المكياج البرتقالي، من خلال تطبيق ظلال عيون برتقالي في الجفن العلوي للعين و الخط السفلي للعين مع إضافة جليتر لامع عليه ليضف لك جمالاً وأنوثة.

مكياج عيون أخضر للعروس

مكياج عيون أخضر للعروس

إذا كنت من عشاق اللون الأخضر اللامع يمكنك تطبيق مكياج العيون السموكي الأخضر في حفل زفافك بإستخدام ظلال عيون أخضر وأسود مع إضافة جليتر لامع أسفل العين وفوق ظلال العيون الأخضر.

مكياج عيون بنفسجي للعروس

مكياج عيون بنفسجي للعروس

إذا كنت تريدين تطبيق مكياج خفيف بلون يجمع بين الجرأة والبساطة، يمكنك تطبيق المكياج البنفسجي، الذي يضيف لك الرومانسية والأناقة، من خلال إستخدام ظلال العيون البنفسجي في الجفن العلوي للعين مع مراعاة تطبيق أحمر شفاه باللون النيود لمنحك إطلالة جميلة وجاذبية.

مكياج عيون باللون الذهبي للعروس

مكياج عيون باللون الذهبي للعروس

يمكنك تطبيق ظلال اللون الذهبي فهو أحد صيحات العيون الجريئة من خلال رسومات هندسية على كامل الجفن العلوي للعين مع إضافة حبيبات الجليتر البراقة والنافرة التي تغمر الجفون حتى وصولاً إلى حدود الحواجب، أو يمكنك تمرير مكياج العيون الجرئية مع الخطوط العريضة اللامعة على حدود الجفن العلوي بطلال ذهبي براقة تضمن لك نضرة جريئة في زفافك.


المصدر

مواضيع جديدة