مكياج عيون دخاني بالخطوات

بقلم نسمة العربي , دبي - الإمارات العربية
مكياج عيون دخاني بالخطوات
مكياج

جربي معنا أسهل خطوات في تطبيق المكياج الدخاني لعام2021 مع كيفية أختيار أدوات المكياج الأفضل.

مكياج العيون الدخاني من أفضل الخيارات التي يستخدمها دائماً خبراء التجميل والسيدات اللواتي يبحثن عن إطلالة مميزة وملامح لافتة وجذابة في السهرات، حيث أن المكياج الدخاني يعزز من غموض المكياج وسحره، فضلا عن أنه يجعلك تظهرين بأكثر بريقاً وجاذبية، وفيمايلي نتعرف على تطبيق المكياج الدخاني خطوة بخطوة حتى تستطعين تطبيق المكياج بنفسك من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية. 


إليكي خطوات تطبيق مكياج العين الدخاني 2021

ترطيب محيط العين

ترطيب محيط العين

قبل وضع المكياج على العين يجب عليك التأكد من أن المنطقة المحيطة بهما رطبة وخالية من الشوائب، عليك أختيار كريم عيون يتناسب مع بشرتك ويحتوي على نسبة عالية من المكونات المرطبة والمغذية، يخفف علامات التعب التي تظهر على العينين، ويساعدك في الحصولعلى ميكاج عيون ناجح.

برايمر العيون

برايمر العيون

من ضروريات تطبيق المكياج على الوجه البرايمرفلا يمكنك الإستغناء عنه لتثبيت المكياج ونجاحه، فيجب عليك إستخدام برايمر العيون قبل وضع الظلال فهو يساعد على تثبيت الظلال وتوحيد لون بشرتك، فضلاعن أنه يساعد على تطبيق الظل ويجعله أكثر سلسة وسهلة.

الهايلايتر لمكياج عيون مشرق

الهايلايتر لمكياج عيون مشرق

قبل تطبيق الألوان الدخانية طبقي هايلايتر مشرق في الزواية الدخلية للعين وتحت الحاجبين بشكل مباشر، حيثت تساعد هذه الخطوة في جعل العينين يظهران بأكثر حيوية وبشكل واسع.

تطبيق الظلال الدخاني

تطبيق الظلال الدخاني

عليك البدء في تطبيق الظل المتوسطة على الجفن المتحرك مع إستخدام فرشاة صغيرة لتوزيع الظلال على الجفن السفلي.

إبدائ بوضع الظل الداكن على زواية العين الخارجية وصولاً إلى عظم الجفن مع محاولة مزج اللونين بطريقة ناعمة حتى لا تبدو الظلال داكنة وقاسية مع الحفاظ على تدرجاته الجذابة.

إستخدم الآيلاينر

إستخدم الآيلاينر

يمكنك إستخدام آيلانير سائل وقومي برسم خطاً على محاذاة الرموش، مع مراعاة أن يكون الخط متوسط العرض حتى لا تغطي على الظلال.

تطبيق الماسكرا بتركيبة مكثفة

تطبيق الماسكرا بتركيبة مكثفة

لابد من أختيار ماسكرا ذات تركيبة مكثفة تزيد من حجم الرموش حتى تتناسب مع مكياج العيون الدخاني وتجعلك تبدو رموشك كثيفة من دون أن تترك أي تكتلات مزعجة.

المصدر

مواضيع جديدة