نصائح مذهلة لتطبيق مكياج يخفي عيوب البشرة
مكياج

يقدم لكم موقع بنوتة أهم خطوات تطبيق مكياج إحترافي يخفي عيوب البشرة.

المكياج من أفضل الطرق البراعة في إخفاء عيوب البشرة، والتي تظهر غالباً عند تقدم العمر مثل علامات التجاعيد، ولكن عند تطبيق المكياج يحتاج إلى دقة ومهارة لإخفاء مشكلات البشرة، ولذلك يرصد إليكم موقع بنوتة أهم الخطوات اللازمة لتطبيق المكياج بإحترافية، وفيما يلي نتعرف على نصائح مذهلة لتطبيق مكياج يخفي عيوب البشرة   

نصائح لتطبيق المكياج لإخفاء عيوب البشرة

ترطيب البشرة من نصائح تطبيق المكياج

ترطيب البشرة

ترطيب البشرة من الخطوات الأساسية الأولى عند تطبيق المكياج، فيجب عليك البدء بها، وذلك لحماية البشرة من الجفاف، فضلا عن أن ترطيب البشرة يعطي مرونة لكي حتى تظهري أكثر حيوية، عليك أن تضع أي مستحضر مرطب على البشرة.

إستخدام البرايمر من نصائح تطبيق مكياج

إستخدام البرايمر

من أهم خطوات وضع المكياج هو إستخدام البرايمر الذي بدوره يساعد على إخفاء المسام الواسعة والخطوط الرفيعة التي تحيط منطقة العينين والموجودة على الجبين وحول منطقة الشفاه، ويجب عليك أختيار البرايمر بعناية للحصول على النتيجة المطلوبة، حيث ذلك الخطوة هي تحضير لإستقبال مستحضرات التجميل التي تساعد على ظهور بشرة خالية من العيوب.

تطبيق الكونسيلر من نصائح تطبيق المكياج

تطبيق الكونسيلر

يعاني الكثير من الفتيات بالدوائر الداكنة حول منطقة العينين، وذلك ناتج عن وجود إضطرابات في النوم أو تظهر هذه الدوائر بعد مرور يوم متعب، والتخلص من هذه المشكلة كل ما عليك وضع الكونسيلر حول العينين لإخفاء الهالات السوداء، بحيث يكون أفتح درجة من لون البشرة الحقيقي، ولإستخدام الكونسيلر بالطريقة الصحيحة تجنبي فرك الكونسيلر تماماً.

ولظهور تجاعيد العين يوضع كريم تمهيدي حول منطقة العينين لإخفاء تجاعيد العين ثم يوضع كريم الكونسيلر بشكل كافي ستختفي تجاعيد العين بشكل كامل.

تطبيق كريم الأساس من نصائح تطبيق المكياج

تطبيق كريم الأساس

يعاني الكثير من ظهور الخطوط الدقيقة بعد وضع كريم الأساس وذلك ناتج عن عدم إستخدام كريم تمهيدي قبل وضع كريم الأساس أو أن كريم الأساس من النوع الردئ، فيجب عليك إستخدام كريم أساس كريمي لتجنب ظهور هذه الخطوط ، وعليك الحرص على تقشير بشرتك مرة أسبوعياً للتخلص من الجلد الميت، وذلك للحفاظ على نضارة بشرتك، وبعد تقشير الجلد الميت قومي بترطيب بشرتك بالمرطب الخاص بك، حيث ذلك يساعد على نضارة بشرتك دائماً.

إخفاء البثور من نصائح تطبيق المكياج

إخفاء البثور

يعاني الكثير من الفتيات من ظهور الحبوب والبثور ولكي تتخلصي من هذه المشكلة كل ما عليك فعله وضع لمسة من كريم إخفاء الحبوب بعد وضع كريم الأساس.

إستخدام البودرة الحرة من نصائح تطبيق المكياج

إستخدام البودرة الحرة

البودرة الحرة من المستحضرات الأساسية لإعطاء مظهر طبيعي لبشرتك، فعليك وضع البودرة بخفة فوق كريم الأساس حتى الحصول على بشرة ناعمة مخملية، وذلك الخطوة تخلص من لمعان البشرة الدهنية في منطقة الأنف والذقن والجبين.

تطبيق الروج من نصائح تطبيق المكياج

تطبيق الروج

إذا كنت ترغبين في المحافظة على أحمر الشفاه لأطول وقت ممكن، يجب عليك وضع القليل من كريم الأساس على الشفاه، ثم حددي الشفاه بقلم الشفاه القريب من لون الشفاه، ثم ضعي أحمر الشفاه المناسب لك.

التقليل من الألوان من نصائح تطبيق المكياج

التقليل من الألوان

إذا ترغبين في الحصول على مظهر طبيعي وجذاب بعد الخطوات الأساسية بهذه الطريقة يمكنك إضافة القليل من أحمر الخد أو البرونزر، إضافة إلى ملمع شفاه أو أحمر شفاه بلون البيج الخفيف مع وضع القليل من الماسكارا فقط للحصول على رموش بارزة، وبذلك تكوني جاهزة بشكل طبيعي بسيط ورائع.

المصدر

مواضيع جديدة