أدوات مكياج يجب أن تتواجد في حقيبتك

بقلم هبة صالح , دبي - الإمارات العربية
أدوات مكياج يجب أن تتواجد في حقيبتك
مكياج

احرصى على تواجد هذه الأدوات للمكياج في حقيبتك واستخدامها حينما تحتاجينها، إليك أهم أدوات المكياج التي يجب أن تتواجد معك.

تحرص المرأة أن تكون جميلة طوال الوقت ومتألقة وتتميز بإطلالة جذابة، ولهذا يجب أن لا تخلو حقيبتها من أساسيات وأدوات المكياج التي لا غنى عنها في الخروجات المختلفة، وإليكِ أهم أدوات المكياج التي يجب أن تكون في حقيبتك.

أدوات مكياج يجب أن تتواجد في حقيبتك:

البرايمر:

البرايمر

يعتبر البرايمر من أساسيات المكياج التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث أنه يعطي شكل جذاب، وهو من روتين وضع المكياج على البشرة ويحميها من مستحضرات التجميل الأخري، وهو قادر على أن تبدين جميلة بدون استخدام أي مساحيق أخرى.

كيفية تنظيف أدوات المكياج

الكونسيلر:

كونسيلر

من أدوات المكياج الرائعة التي تساعد على إخفاء الهالات السوداء بشكل سريع، ويتم وضعه قبل استخدام كريم الأساس مما يعطيك مظهر جذاب وعينان خاليتين من الهالات والإنتفاخات التي تظهر أسفل العين.

كريم الأساس:

كريم الأساس

يجب ان يتواجد كريم الأساس أو الفاونديشن في حقيبتك، ويجب عليك إختيار النوع المناسب واللون الذي يناسب لون بشرتك على أن يكون أفتح بدرجة واحدة حتى تبدو بشرتك أكثر إشراقا وتألقا.

أحمر الخدود:

أحمر الخدود

يعتبر من أساسيات المكياج حيث أنه يساعد على إخفاء البشرة الشاحبة والمجهدة ويحولها إلى بشرة أكثر نضارة وتتمتع بالحيوية، وعليك باختيار نوع من أحمر الخدود الخفيف الذي يعطيك اطلالة غير مصطنعة وحقيقية.

8 خطوات لعمل مكياج ناعم بنفسك … جربيها 

الماسكرا:

الماسكرا

هي أيضا من أساسيات المكياج التي يجب أن تكون متواجدة معكِ حيث أنها تجعل عيونك أكثر يقظة وجمالا، وتعمل على توسيع العيون مما تجعلك تبدين بشكل أفضل فهي لا يمكن الإستغناء عنها.

أحمر الشفاه

أحمر الشفاه

لا تخلو حقيبة أي فتاة أو سيدة من الروج أو أحمر الشفاه والذي يدل على الانوثة، وعليك باختيار اللون المناسب الذي يناسب لون بشرتك أو يناسب ملابسك، وعليك باختيار الأنواع الجيدة التي تحتوي على فيتامينات لتقوية الشفاه وحمايتها من الجفاف.

مواضيع جديدة