جاذبية اللون الأسود مع ألوان الهايلايت
احدث ألوان الشعر 2020

إليكِ سيدتي أفضل ألوان الهايلايت مع الشعر الأسود للحصول على إطلالة مميزة ومثيرة تابعينا ليصلك كل جديد.

لون الشعر الأسود أحد أكثر الألوان التي تعطي للمرأة الجاذبية العالية فهو يُضيء عينيك ويُضيف عمقاً وأبعاداً لمظهرك العام، وأفضل ما يميز اللون الأسود أنه قاعدة محايدة رائعة تعمل مع مُعظم الألوان، فإذا كنتِ تريدين أبرز جمالك بأسلوب مميز عليك تطبيق درجات الهايلات للشعر الأسود التي تُعد من أكثر صحيات موضة الشعر انتشاراً.

درجات الهايلايت للشعر الأسود لإطلالة جذابة

إليكِ أفضل درجات ألوان الهايلايت المميز التي تُعتبر طريقو رائعة لابراز جمال اللون الأسود بأسلوب جذاب كما يلي:

الشعر الأسود مع الهايلايت البني الفاتح

الشعر الأسود مع الهايلايت البني الفاتح

يُعد المزج بين الشعر الأسود والبني الفاتح من أفضل الألوان التي تعطي إشراقاً وشباباً، فإذا كنتِ ترغبين في إضافة القليل من الحياة إلى شعرك الأسود ننصحك بالهايلايت البني الفاتح فهو سوف يعزز من لون شعرك ويُفتح بشرتك ويجعل تسريحة شعرك تبدو أفضل مما كانت سابقاً.


الشعر الأسود مع الهايلايت الأشقر

يُضيف الهايلايت باللون الأشقر مظهر جذاب وإشراقة متميزة، ولا يقلل من جمال لون شعرك الأسود، كما أنه سوف يُضيء من وجهك فضلا عن الحصول على توهج فوري لبشرتك، الهايلايت الأشقر هو اللون المثالي للواتي ترغبنً في تجربة ظلال أفتح بدون الالتزام بتلوين كل الشعر.

الشعر الأسود مع الهايلايت الكراميل

الشعر الأسود مع الهايلايت الكراميل

يُضيف اللون الكراميل خصلات ذات أبعاد إضافية، مما يُمنح الشعر لمعان فضلا عن توهج شابي مميز، مع مراعاة الحفاظ على اللون الأسود الأساسي مع لمسات من الكراميل الكريمي الذي يُؤثر على الشعر بشكل لا يصدق كما على مظهرك العام، مما يعزز جمالك الطبيعي.

الشعر الأسود مع الهايلايت البني العسلي

الشعر الأسود مع الهايلايت البني العسلي

الهايلايت باللون البني العسلي من أكثر الألوان دفئاً، مما يُضيف توهجاً وجمالاً إلى ملامحك شعرك وبشرتك ويخلق مظهراً متعدد الأوجه والأبعاد

الشعر الأسود مع الهايلايت البلاتيني

الشعر الأسود مع الهايلايت البلاتيني

امنحي نفسك مظهر جذاب مثير مع الخصلات البلاتينية، يفضل تطبيق هذا اللون المثالي لمن لديهنً عيون فاتحة، ويُعد طريقة رائعة لإضافة بعض الحيوية للون شعرك الأسود.

الشعر الأسود مع الهايلايت العنابي.

الشعر الأسود مع الهايلايت العنابي.

يُفضل تطبيق هذا اللون للواتي لديهنً بشرة داكنة، مما يزيد من عمق الشعر عن طريق تفتيح اللون العنابي إلى النحاس، سيُضيف هذا المزيج من الألوان تركيزاً إضافياً على عينيك ويجعل شعرك يبدو وكأنه جوهرة متألقة.

الشعر الأسود مع الهايلايت الرمادي

الشعر الأسود مع الهايلايت الرمادي

يُضيف اللون الرمادي الأنيق والمثير انطباعاً فورياً عن الموضة الراقية، كما أنه يُضيف الحياة للشعر ويبدو هذا الظل أفضل عند البدء من الجزء الأوسط إلى نهايات الشعر.

الشعر الأسود مع الهايلايت الأزرق

الشعر الأسود مع الهايلايت الأزرق

بغض النظر على لنوع شعرك يُمكنك استخدام الألوان الطبيعية سيجعل هذا المزيج الشعر ويبدو أكثر صحة وتُضيف الخصلات الزرقاء لمسة جذابة ومثيرة على ألوان الشعر الداكنة، فكل ما عليك وضع القليل من الخصل الزرقاء للحفاظ على مظهر شعرك منتعشاً ورائعاً.

الشعر الأسود مع الهايلايت الأحمر

الشعر الأسود مع الهايلايت الأحمر

تُعد الطريقة المثالية لإضفاء البعد على شعرك تدرجات اللون الأحمر الغامق الممزوجة بالشعر الأسود، وبذلك لا يلفت اللون الأحمر الداكن الانتباه إلى ملامحك الجميلة، بل يُضيف لمسة إبداعية، هذا اللون هو الطريقة المثالية للشعور بالحيوية والجاذبية دون بذل الكثير من الجهد.

المصدر

مواضيع جديدة