موضة صبغات الشعر باللون الذهبي والاشقر لعام 2022
احدث ألوان الشعر 2020

صبغات الشعر لعام 2022 تتألق بجمالها باللون الذهبي والاشقر الذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة، لذا اخترنا لك مجموعة مميزة حتى نسهل عليك الاختيار منهما تابعينا.

ظهرت مجموعة متميزة من ألوان صبغات الشعر في الآونة الأخيرة تترأسها ككل عام صبغات الشعر باللون الذهبي والاشقر بدرجاته المُتعددة، فيما يلي نتعرف على أبرز ألوان صبغات الشعر الذهبي والاشقر لإبراز جمالك و لعطائك لمسة تمنحك الإشراق والتألق.

جمعنا لك أجمل ألوان صبغات الشعر باللون الذهبي والأشقر لتختاري منها اللون الذي يُعبر عن شخصيتك ويعطيكي اللمسة المُشرقة والجاذبية.

صبغات شعر باللون الذهبي والأشقر

صبغات شعر باللون الذهبي والأشقر

صممت هذه الدرجة من اللون الذهبي والأشقر حتى تتناسب مع إطلالتك لصيف 2022 سواء في حياتك اليومية أو الرسمية كحضور المُناسبات الرسمية والمُناسبات العائلية، ويُعد هذه الألوان أكثر رواجاً في صيحات موضة ألوان الشعر، وبالإضافة إلى كونه جذاباً وله سحر خاص على المرأة هو أيضاً من أجمل الألوان التي تُساعد على تفتيح لون البشرة، يُمكنك أن تعتمديها لتتألقي وتحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية.

صبغات الشعر باللون الذهبي والأشقر البلاتيني

صبغات الشعر باللون الذهبي والأشقر البلاتيني

يحمل اللون الذهبي بصمة كلاسيكية جداً وهو ممزوجاً مع الأشقر البلاتيني ليخرج لون جديد ومثير مع الكثير من الإنعكاسات المُختلفة التي تجعلك تبدين جذابة أكثر، وهو من أجمل صيحات ألوان صبغات الشعر لصيف 2022 ومن أبرز وأجمل الألوان التي تُساعد على تفتيح البشرة وإعطائها الإطلالة الصافية.

صبغات الشعر باللون الذهبي والأشقر الداكن

صبغات الشعر باللون الذهبي والأشقر الداكن

إذا كنت تريدين الحصول على لوك أنثوي وجذاب يُمكنك اعتماد هذا اللون للحصول على إطلالة مميزة وجذابة، ويُعد هذا اللون مميزاً فضلا عن كونه جذاباً وله سحر خاص على المرأة وهو أيضاً من أجمل الألوان التي تُساعد على تفتيح لون البشرة في فصل الصيف والشتاء أيضاً كما يُعتبر من الالوان التي تتناسب جداً مع صاحبات البشرة الحنطية، ويُضف تجدداً على مظهرك ويُعطيك شعوراً بالحيوية.

صبغات الشعر باللون الذهبي مع البلباج الأشقر

صبغات الشعر باللون الذهبي مع البلباج الأشقر

يُعد هذا اللون مزيجاً بين الكلاسيكية والأناقة من جهة و العصرية والجرأة من جهة أخرى للحصول على إطلالة جريئة تجعلك محط أنظار الجميع، فهو ترند صيف 2022 ومن الدرجات المثالية التي تتناسب مع العديد من النساء صاحبات البشرة البيضاء والسمراء والشقراء على حد سواء، تجمع هذه الصبغة في أسلوبها ما بين اللون الأشقر الداكن وخصلات البلياج الذهبية الناعمة لتضيف بذلك لمسة مُشرقة إلى إطلالتك.

نصائح للعناية بالشعر المصبوغ

نصائح للعناية بالشعر المصبوغ

  • يُعد الشعر المصبوغ قابل للتلف والتكسر بشكل أكثر عند مُقارنتةُ بالشعر الغير مصبوغ، لذلك ينصح بتجنب أي علاجات تحتوي على المواد الكيمياوية أو صبغة بلون آخر، مع الحرص على القيام بعلاج الشعر مرة واحدة شهرياً، باستخدام المواد الطبيعية والابتعاد قدر المُستطاع عن المواد الكيميائية.
  • عند تطبيق الماسك على الشعر احرصي على توزيعه بشكل متساوية وتركه على الشعر لمدة 30 ثانية ثم غسل الشعر باستخدام شامبو خاص للشعر المصبوغ.
  • وضع الماسك على فروة الرأس وجميع أطراف الشعر بالتساوي.

تعرف على المزيد على نصائح للعناية بالشعر المصبوغ

المصدر

مواضيع جديدة