موضة ألوان الشعر لعام 2022

بقلم نسمة العربي , دبي - الإمارات العربية
موضة ألوان الشعر لعام 2022
احدث ألوان الشعر 2020

تدور موضة الشعر لعام 2020 إلي صبغات الشعر ذو درجات اللون الفاتح وتتألق بالألوان الجذابة الجميلة، لذا نتعرف اليوم على موضة ألوان الشعر لعام 2022.

تدور موضة الشعر لعام 2022 حول صبغات الشعر التي تُبث في المرأة الشعور بالفرح والطمأنينة، والتي يسهل تطبيقها والحفاظ عليها في المنزل، كما يُساعد المرأة في اختيار لون الشعر الذي يتناغم مع لون بشرتها ويرضي طموحها في الحصول على تجديد لوكها وإطلالتها العصرية، وقد رصدنا لك في هذا المقال مجموعة من أبرز صبغات الشعر لهذا العام لتختاري بينها ما يُعجبك.

موضة شعر اللون البني الشوكولاته

موضة شعر اللون البني الشوكولاته

موضة الشعر البني الشوكولاته لا يُمكنها أن تغيب في اتجاهات الشعر الخريف والشتاء كونه لوناً دافئاً وجذاباً حيث أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، وهو يُناسب بشكل خاص ذوات الشعر الداكن اللواتي يرغبن في تفتيح شعرهن مع الحفاظ على لون جذوره الطبيعي واحرصي على العناية بشعرك جدياً للحفاظ عليه حيوياً ولامعاً.

درجات الألوان الفاتحة

موضة الشعر ذو الدرجات الألوان الفاتحة

موضة درجات ألوان الشعر الفاتحة موضة رائجة جداً خلال هذا العام، وينصحك الخبراء في هذا المجال، باختيار الأشقر القرفة، خصوصاً إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو الفاتحة والعيون الملونة، فهذا اللون يمنح وجهك دفئاً، وبشرتك حيوية وجمالاً.

موضة لون الشعر الزهري

موضة لون الشعر الزهري

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة جريئة ونابضة بالحياة، يُمكنك تجربة صبغات الشعر الزهري مع جذور الشعر الداكنة، فلون الشعر الزهري سيكون أحد أبرز اتجاهات صبغات الشعر لهذا الشتاء، كما سيُساعدك على الحصول على مظهر عصري لافت وما يميزه أنه يناسب البشرة البيضاء والسمراء على حد سواء.


موضة لون الشعر الأشقر

الشعر الأشقر هو أيضاً إحدي صيحات ألوان الشعر لهذا الخريف، وهو مُناسب لصاحبات البشرة الفاتحة والبيضاء، حيث يوفر لهن مظهراً مُشرقاً في كل الأوقات.

موضة الشعر النحاسي

موضة الشعر النحاسي

إذا كنت تتطلعين إلى إطلالة جريئة ومُشرقة تلهمك عارضة الأزياء العالمية جيجي مظهراً في مُنتهي الجمال، يعتمد بشكل أساسي على صبغات الشعر النحاسي الناري، التي ستكون موضة رائجة جداً في الصيف المقبل، علماً أن الشعر النحاسي يتناغم مع درجات البشرة الفاتحة والداكنة.

المصدر

مواضيع جديدة