ألوان صبغات الشعر للبشرة السمراء

بقلم نسمة العربي , دبي - الإمارات العربية
ألوان صبغات الشعر للبشرة السمراء
احدث ألوان الشعر 2020

تعرف معنا على أفضل ألوان صبغات الشعر الصحية الجديدة في عالم الموضة لصاحبات البشرة السمراء.

نتعرف اليوم على أجمل ألوان صبغات الشعر التي تضيء البشرة السمراء وتبرز جمالها وجاذبيتها، بأسلوب لافت وساحر، لذا اختارها لك " مجلة بنوتة" حتى تتألقي بأجمل ألوان صبغات الشعر للبشرة السمراء لتختاري منها لون الصبغة التي تُعبر عن شخصيتك وجمال سواء كلاسيكية أو جريئة.

أجمل ألوان صبغات الشعر للبشرة السمراء:

جمعنا لك باقة من أجمل ألوان صبغات الشعر التي تتناسب مع البشرة السمراء وتمنحها المزيد من السحر والإشراق كما يلي:

الأشقر الرمادي للبشرة السمراء

الأشقر الرمادي للبشرة السمراء

يُعد اللون الأشقر الرمادي من أكثر الألوان الغير تقليدية والتي تتميز بين صبغات الشعر التي تألقت بها النجمات صاحبات البشرة السمراء وإذا كنت لا تُحبذين الاشقر الدراماتيكي لما لا تختبرين الأشقر البرونزي أو تدرج الأشقر البرونزي على طول الخصلات بأسلوب الأومبري أو البالاياج حتى تحصلين على إطلالة غير تقليدية.

يُمكنك الإطلاع على:  موضة صبغات الشعر باللون الذهبي والاشقر لعام 2022

تدرجات البني للبشرة السمراء

تدرجات البني للبشرة السمراء

لعاشقات الالوان الطبيعية فـ اللون البني على رأسهم من أفضل المواد التي يُمكنك استخدام للحصول على اللون البني الطبيعي القهوة ومن أفضل الألوان البنية التي تتناسب مع البشرة السمراء الكستناء والشوكولا والكاراميل، فجميعها تعمل على تعزيز جمال البشرة السمراء وتُضاعف من جمال خصلات الشعر مهما كان طولها وطبيعتها، كما أن هذه الألوان تتلائم مع ملامح الوجه ولون البشرة، ويُمكنك إضافة القليل من الخصلات المُلونة سواء اللون الأشقر أو البرونزي أو الأصفر اختاري ما يُناسبك ويُناسب بشرتك لاضفاء لمسة أنثوية وعصرية على إطلالاتك.

ألوان صبغات أشقر هايلايت للبشرة السمراء

ألوان صبغات أشقر هايلايت للبشرة السمراء

لاشئ يُضاهي ألوان صبغات الشعر الأشقر الهايلايت للبشرة السمراء، بخاصةً مع تدرجات الشعر الطبيعية الداكنة التي تُيد من جمال وجاذبية البشرة السمراء يُمكن تعزيز اللون بإضافة خصلات مُلونة بالأشقر الفاتح أو البرونزي الذهبي.

يُمكنك الإطلاع على: ما هي صبغة الشعر؟ أنواعها وكيفية تطبيقها على الشعر

ألوان صبغات شعر بني مخصل للبشرة السمراء

ألوان صبغات شعر بني مخصل للبشرة السمراء

ألوان صبغات الشعر باللون البني تُعد من الألوان الرائجة والتي تبدو مثالية لذوات البشرة السمراء والحنطية وتلك التدرجات تمنح الشعر لوناً عميقاً وجذاباً مع الحفاظ على لمعانه المميز واللافت بأسلوب نجمات هوليوود.

ألوان صبغات الشعر الأشقر الذهبي

ألوان صبغات الشعر الأشقر الذهبي

هذا اللون يمنح البشرة السمراء نغمة دافئة خصوصاً مع الخصلات العسلية أو مع الخصلات الذهبية المُموجة وهو من أكثر ألوان الشعر الطبيعية التي تعتمدها النجمات الذين يتميزون ببشرة حنطية أو سمراء كونها الأجمل ضمن صيحات الموسم بشكل عام وللمزيد من الجانبية اعتمدي تسريحة الشعر المُموج ولا تنسي سيدتي ارتداء اكسوارات كبيرة لتشرقي بإطلالة أنثوية ساحرة.

ألوان صبغات شعر بني نحاسي لبشرة سمراء مُضيئة

ألوان صبغات شعر بني نحاسي لبشرة سمراء مُضيئة

يُعتبر لون الشعر البني المائل إلى النحاسي من أكثر درجات صبغات الشعر التي تناسب البشرة السمراء والحنطية، إذ يُضيء منطقة العيون، خاصةً مع خصلات شقراء عميقة ونحاسية بشكل مُتدرج وجذاب لا تترددي ابداً في اختيارك هذا اللون وتأكدي حتماً أنه يتناسب مع لون بشرتك السمراء.

ألوان صبغات الشعر أشقر مع جذور غامقة

يُعتبر هذا اللون الأكثر تميزاً وجاذبية، وكذلك انتشاراً بين النجمات فهو يبدو جذاباً مع الخصلات الرفيعة على كامل الشعر أو مع جذور داكنة واكبي صيحات صبغات الشعر بانتقاء لون الأشقر لشعرك وفق ما يتناغم مع ذوقك وأسلوبك الخاص.


ألوان صبغات شعر بني عسلي مموج

اختاري لبشرتك السمراء صبغات شعر تُعزز من رونقها وتُضاعف من بريق عينيك، وليس هناك أجمل من ألوان صبغات الشعر البني المائل إلى العسلي أو الكستنائي لتزيني بها خصلات شعرك لتنعمي بإطلالة أنثوية لافتة بجمال الطبيعة وتمنح خصلات شعرك تدرجات حديثة لتبدو أكثر جاذبية، وإذا كنت تميلين إلى الجرأة بعيداً عن الألوان التقليدية يُمكنك إضافة بعض الخصلات المُلونة لشعرك.

المصدر

مواضيع جديدة