أفضل الألوان لصيف وربيع عام 2020

بقلم نسمة العربي , دبي - الإمارات العربية
أفضل الألوان لصيف وربيع عام 2020
مكياج

فصل الصيف يتميز بالألوان الفاتحة والجاذبة، التي تعطي لك إطلالة جميلة، لذا سوف نتعرف على أفضل الألوان لصيف وربيع 2020.

دائما في فصل الشتاء نرتدي الملابس الصوفية والأحذية الطويلة، للحصول على الدفء وتقليل نسبة البرودة، ومن الألوان التي تكون لها النصيب الأكبر في فصل الشتاء اللون الأسود ذات الإطلالة المميزة، ولكن تتميز الموضة بعرض أفضل الألوان التي يمكن ارتداؤها للحصول على الإستايلات الأنيقة في العام المقبل، كما لخص معهد بانتون بأن الألوان ربيع وصيف 2020 تتميز بأنها ودودة وقوية تنظر للتفاؤل وتمنح الشعور بالراحة وتمنح الثقة، فضلا عن تميزها بالتراث مع تحديث شبابي عصري قوي، وفيما يلي نتعرف على أفضل الألوان التي لن ترتدي سواها في عام 2020 والتي تشمل اللون الأحمر الناري الغامق، والأزرق الكلاسيكي، والأصفر الزعفران، و الأخضر الفاتح والغامق. 

أفضل الألوان لربيع وصيف 2020

الأزرق الدينيم لصيف وربيع 2020ِ

الأزرق الدينيم

يتمتع اللون الأزرق بإطلالة مميزة في عام 2020، فهذا اللون يمكنك الإعتماد عليه في كل وقت مثل قمصان الجينز والبنطلونات الجينز وتتدرج درجات الأزرق لتعطي راحة ونعومة سوف تلاحظينها بإطلالات أنيقة عند مقارنتها بالألوان الجريئة والحيوية.

الوردي المرجاني لصيف وربيع 2020

الوردي المرجاني 

يجمع هذا اللون الأنثوي حساسية اللون الوردي ودفء وجمال الشعاب المرجانية، ويتميز هذا اللون بإرتدائه في كل الأوقات ليلاً ونهاراً، ويكون مناسبةً للمشاوير المسائية، بالأخص إذا طبقتي هذا اللون مع خامات مثل التول والحرير والترتر.

الأخضر المائي لصيف وربيع 2020

أخضر مائي 

موضة أزياء الصيف الماضي كانت تعتمد على الأخضر الجيري والفستقي في جميع بيوت الأزياء، أما في عام 2020 يتم تغليف الأخضر بغطاء مائي جميل منعش ويعطي برودة تلطف من حرارة الجو، فهذا اللون من أكثر الدرجات الغير متوقعة و التي تعرض في بيوت الأزياء، يمكن إرتداء اللون مع درجات الوردي لإطلالة ربيعية مميزة.

أخضر عشبي لصيف وربيع 2020ِ

أخضر عشبي 

درجة متميزة أخرى من درجات اللون الأخضر، ويعد الأخضر العشبي الداكن من الألوان المحايدة في إستخدامه وتنسيقه مع مجموعة كبيرة من الألوان، وبالأخص مع اللون الزعفران والأصفر.

الأحمر الناري لصيف وربيع 2020ِ

الناري الأحمر 

لون يتميز بالجرأة حيث أنه دافئ وحيوي، يتطلب هذا اللون إمرأة جريئة واثقة من نفسها، واللون الأحمر الناري يعطي لها إطلالة جريئة ومميزة ويجعلها في كل مكان تظهر فيه وكأنها نجمة متألقة.

الأبيض لصيف وربيع 2020

الأبيض  

لن يبقى الربيع والصيف ممتعاً إلا بوجود اللون الأبيض الصافي أو المتعدد بكل درجاته من لون الفطر والمحار الرقيق إلى اللون الأبيض ناصع البياض اللامع والمشرق، فهو يكون الأجمل في فساتين الساتان والدانتيل.

الأصفر الزعفران لصيف وربيع 2020

الأصفر الزعفران

يتميز اللون الأصفر الزعفراني بالحيوية ويعطي لك لمسة جريئة على جميع ملابسك، مما يجعلها تنبض بالتفاؤل والحيوية والإطلالة الجميلة.

الكاميل لصيف وربيع 2020

الكاميل  

يعتبر الكاميل من الألوان الكلاسيكية التي لا يستغنى عنها الصيف وربيع 2020، حيث إن لا يزال هذا اللون بجميع درجاته الأكثر عصرية ومحافظاً على مركزه من بين جميع الألوان كواحد من أبرز ألوان الموسم.

النيود لصيف وربيع 2020

النيود

يعتبر النيود من الألوان الكلاسيكية التي لها الإنفراد المطلق مع إطلالة ناعمة في صيف وربيع 2020، ويكون متألق على الجميلات ذوات البشرة السمراء، ويتميز النيود بدرجة البيج الذهبي أو اللون الكراميل والقليل من درجة المشمشي.

مواضيع جديدة