أفلام عيد الفطر 2022
إطلالات النجوم

يمكنكم الإستمتاع في عيد الفطر ببعض الأفلام السينمائية لعام 2022، ومن أهمها ما يلي.

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك 2022 ويمكنك الذهاب إلى السينما برفقة الأهل والأصحاب وهذا العام يوجد منافسة قوية بين عدد من الأفلام التي تتميز بالتشويق والكوميديا إليك بعض هذه الأفلام.

أفلام عيد الفطر 2022:

سيتم طرح أفلام بالسينما خلال موسم عيد الفطر لهذا العام والتي تتنوع بين الكوميديا والمغامرة والخيال ومن أبرز الأفلام في عيد الفطر 2022 ما يلي:

فيلم واحد تاني:

فيلم واحد تاني

النجم أحمد حلمي يطل على جمهوره من جديد من خلال الفيلم “واحد تاني” والذي يشاركه في بطولته روبي وسيد رجب وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين والفيلم من تأليف هيثم جبور ومن إخراج محمد شاكر.

الفيلم تدور قصته ما بين الكوميديا والخيال العلمي، حيث يؤدي النجم أحمد حلمي خلال أحداث العمل بشخصيتين الأولى تعمل فى شركة استثمارية، والشخصية الثانية موظف داخل مصلحة السجون وتدور الأحداث في هذا السياق.

فيلم أشباح أوروبا:

فيلم أشباح أوروبا

تظهر هيفاء وهبي هذا العام بفيلم “أشباح أوروبا” وهذا بعد غيابها عن دور السينما لأكثر من 5 سنوات وكان آخر أعمالها في فيلم “خير وبركة” والتي كانت به ضيفة شرف بشخصيتها الحقيقة.

يشارك في بطولة أشباح أوروبا بجانب هيفاء وهبي النجم مصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة

الفيلم من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، ومن إخراج محمد حماقى.

فيلم زومبي:

فيلم زومبي2022

للحصول على الكوميديا يمكنك الذهاب لفيلم زومبي والذي يشارك به نجوم مسرح مصر علي ربيع وحمدي الميرغني، تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا والإثارة.

يشارك في فيلم “زومبي” أيضًا محمد محمود وكريم عفيفي وهاجر أحمد وويزو وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف كل من أمين جمال ووليد أبو المجد ومن إخراج عمرو صلاح.

فيلم فارس:


من بطولة أحمد زاهر وهي تعد البطولة المطلقة الأولى له في السينما.

تدور قصة الفيلم في إطار ما بين التشويق والإثارة ويشارك في بطولته النجم حسين فهمي وإيمان العاصي ومصطفى نصر الدين وأحمد صفوت والفيلم من تأليف حسام موسى ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

مواضيع جديدة