أفلام عيد الأضحى 2021
إطلالات النجوم

تامر حسني وخالد النبوي وأحمد عز وغيرهم يقدمون أفضل الأفلام السينمائية في عيد الأضحى 2021، تعرف على قائمة الأفلام المميزة.

تعرض دور السينما مجموعة من الأفلام في عيد الأضحى 2021، والتي تجمع بين نخبة من ألمع النجوم المصرية، ويشهد هذا الموسم أفضل الأفلام التشويقية والرومانسية، وعليك باختيار الفيلم الذي يناسبك.

أفلام عيد الأضحى 2021:

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين:

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

يجمع الفيلم بين النجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وبيومي فؤاد، ويعرض الفيلم في دور السينما يوم 7 يوليو 2021 ويناقش الفيلم العديد من القضايا الهمة الخاصة بالأسرة، وتدور الأحداث حول شخصية مذيع ينفصل عن زوجته بسبب المشاكل بينهما والشكوك المتتالية من الزوجة.

أفضل أفلام الدراما الحزينة

فيلم مش أنا:

فيلم مش أنا

يعرض حاليا في الدور السينمائية وهو فيلم من إخراج سارة وفيق ومن تأليف وبطولة تامر حسني ويشاركه في البطولة حلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر وحجاج عبد العظيم، وتدور الأحداث حول حسن ( تامر حسني) والذي يصاب بحالة نفسية غريبة تجعله يفقد السيطرة على يده مما يعرضه إلى الكثير من المواقف المضحكة.

فيلم قمر 14:

فيلم قمر 14

فيلم من إخراج هادي الباجوري ومن تأليف محمود زهران وبطولة كوكبة من النجوم وهم خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وخالد أنور وغادة عادل وشيرين رضا وياسمين رئيس وأسماء أبو زيد، ويدور الفيلم حول 5 قصص حب مختلفة تقع بين أبطال الفيلم في إطار رومانسي.

الكبدة الضاني… 3 وصفات شهية في عيد الأضحى 2021

فيلم موسى:

فيلم موسى

فيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وأسماء أبو زيد وأحمد مالك، وهو من أفلام الخيال العلمي والتي تدور حول اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى وتتطور الأحداث فيما بعد، وسوف يعرض الفيلم في يوم 11 أغسطس 2021.

فيلم العارف:

فيلم العارف

العارف فيلم من تأليف محمد السيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة النجم أحمد عز ومحمود حميدة وأحمد فهمي وكارمن بصيص وأحمد خالد صالح، وتدور أحداث الفيلم حول حرب العقول وهذا يتمثل في شخصية يونس الذي يعيش في شقة في وسط البلد مع زوجته وابنته الرضيعة ويحاول سرقة إحدى البنوك عبر الإنترنت وهذا يعرضه للصراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

مواضيع جديدة