زواج معز مسعود وحلا شيحة
إطلالات النجوم

معز مسعود يشعل مواقع التواصل الإجتماعي بزواجه الرابع من الفنانة حلا شيحة

بعد فترة من الشائعات التي واجهها الداعية الإسلامي معز مسعود والفنانة حلا شيحة، تم عقد قرانهما يوم الإثنين في أحد فنادق القاهرة بحضور المقربين فقط، وقد تصدر خبر زواجهما مواقع البحث وعلى رأسها جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

زواج معز مسعود وحلا شيحة

زواج معز مسعود وحلا شيحة:

الجدير بالذكر أن الداعية له ثلاث زيجات من قبل حيث أنه في عام 2003 كان زواجه الأول من الحاصلة على لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وزوجته الثانية كانت من مرشدة سياحية شهيرة وهي بسنت نور الدين، وكان زفافهما في عام 2017 وبعد الإنفصال وفي عام 2019 تزوج معز مسعود من الفنانة شيري عادل، وبعد مرور عام تم الانفصال على الرغم من استمرار علاقة الصداقة بينهما.


معز مسعود هو الداعية الشهير من مواليد 1978، وهو خريج الجامعة الأمريكية في عام 2000 وبعدها بدأ في دراسته للعلوم الشرعية الإسلامية على أيدي كبار العلماء ونشر دعوته باللغتين العربية والإنجليزية في أماكن متعددة بالعالم، كما أنه قدم العديد من البرامج التلفزيونية لحث الشباب على السلوك الصحيح ومنها برنامج الطريق الصح، وثورة على النفس، وغيرها من البرامج التي لاقت نجاحا شديدا، ولكنه ابتعد عن الأضواء قليلا وانتشرت أخبار زواجه المتكررة.

حلا شيحة تندم على عملية التجميل


الفنانة حلا شيحة كان لها جدلا منذ فترة بعد أن قامت بخلع الحجاب في عام 2018، حيث ظلت مرتدية للحجاب لفترة 12 عام تقريبا، وعادت إلى التمثيل مرة أخرى بعد أن كانت اعتزلته تماما، كما أنها قد عملت كداعية إسلامية في إحدى المراكز الدينية بدون مقابل، وحلا شيحة لديها 4 من الأبناء من زوجها الكندي الذي اعتنق الاسلام قبل الزواج بسنوات، كما انها تزوجت من قبل بالمغني هاني عادل.

 وظهر العروسان في صور جمعتهما أثناء عقد القران والتي انتشرت على الإنترنت بشكل كبير وطلت الفنانة بفستان أبيض بسيط وأنيق برفقة الأهل.


مواضيع جديدة