إنتهاء مرحلة الصوت وبس بعزف الجيتار ولعب المصارعة لخطف المواهب
إطلالات النجوم

إنتهاء الموسم السادس من برنامج the voice kids وأهم الأخبار في الحلقة

إنتهاء مرحلة الصوت وبس

من أجل إقناع الأصوات لجأت الفنانة نانسي عجرم ولأول مرة في تاريخها الفني للعبة المصارعة بالحلقة السادسة و الأخيرة من مرحلة الصوت وبس من الموسم الثالث لبرنامج the voice kids من أجل إقناع الموهبة هشام اليمنية للأنضمام معها بالفريق، كما صرحت بأن المواهب الصغيرة أظهرت مهارات في عزف الآلات الموسيقية لا تقل عن مهاراتهم في الغناء، وفيما يلي نتعرف على الأخبار المهمة في مرحلة الصوت وبس.

الموهبة الأولي هشام اليمني في مرحلة الصوت وبس

الموهبة الأولى هشام اليمني

أظهر هشام اليمني موهبته في الغناء من خلال أغنية أبو بكر سالم " أمتى أنا أشوفك" ومن خلال موهبته الغنائية إقناع نانسي والتفت له راقصة على غنائه حتى تحمسه، كما التفت إليه حماقي بعدها وبعده عاصي، وذلك يكون حصل هشام اليمني على أول لفة ثلاثية للحصول عليه، ولكن إصرت نانسي على ضمه إلى فريقها، وقامت ولعبت معه المصارعة من أجل إقناعه وإنضم بالفعل إلى فريق نانسي.

الموهبة الثانية ماسة تامر من مرحلة الصوت وبس

الموهبة الثانية ماسة تامر

إبداعت وإستعرضت ماسة تامر موهبتها في الدوبلاج وعزف الهارب، كما أنها قدمت أغنية " قديش كان في ناس" للفنانة فيروز، والتفت لها عاصي في اللحظة الأخيرة قائلا لها أنا نظرتك، وطلب منها أن تعزف الهارب مرة ثانية.

الموهبة الثالثة محمد ياسين من مرحلة الصوت وبس

الموهبة الثالثة محمد ياسين

قدم محمد ياسين أغنية مع العزف بالجيتار، الأمر الذي جعل حماقي ونانسي عجرم بالتفات له وأبدى حماقي إعجابه له بعزفه للجيتار مع تقديم أغنية "ما بلاش" مع تعديل بعض الكلمات لإقناع محمد ياسين بالإنضمام لفريقه، ونجاح حماقي في ذلك.

الموهبة الرابعة عمر عادل من مرحلة الصوت وبس

الموهبة الرابعة عمر عادل

عمر عادل كان لديه صديق انتحر بسبب التنمر فغني له في الحلقة الأخيرة في مرحلة الصوت وبس أغنيه" ما يسوى " للفنان حسين الجسمي، وحصل عمر عادل على لفة ثلاثية من نانسي، حماقي وعاصي، وبالفعل أختار عمر عادل الإنضمام لفريق حماقي.

الموهبة الخامسة نجمة الكور من مرحلة الصوت وبس

الموهبة الخامسة نجمة الكور 

تشارك نجمة الكور في البرنامج للمرة الثانية بعد مشاركتها في الموسم الأول وغادرت من مرحلة المواجهة، ولكن هي قررت العودة إلى البرنامج بعد تعلم الغناء الشرقي بدلا من الغناء الغربي، كما أنها أتقنت العزف على آلة القانون مع أغنية " مين عذبك" للفنان محمد عبد الوهاب والتفت إليها نانسي وضمتها إلى فريقها.

الموهبة السادسة يوسف سامح من مرحلة الصوت وبس

الموهبة السادسة يوسف سامح 

يرجع موهبة يوسف سامح إلى الفنان الراحل كارم محمود لأنه قريب والدته، وقدم يوسف سامح أغنية " أمانة عليك" للفنان كارم محمود، والتفت إليه حماقي في اللحظة الأخيرة وضمه إلى فريقه.

مواضيع جديدة