مسلسلات رمضان 2022
إطلالات النجوم

قائمة من أفضل المسلسلات التي ستعرض على الشاشات بعد أيام قليلة في رمضان 2022 نستعرضها في التقرير التالي.

ينتظر الجمهور الأعمال الدرامية كل رمضان، وشاشة التلفاز في رمضان 2022 غنية بالمسلسلات الشيقة التي يمكن الإختيار من بينها حيث يوجد التشويقي والكوميدي والدرامي ولهذا جئنا إليكم بقائمة مسلسلات رمضان 2022

قائمة مسلسلات رمضان 2022:

مسلسل الإختيار 3:

مسلسل الإختيار 3

تكميلاً إلى الأجزاء السابقة من مسلسل الأختيار يأتي مسلسل الإختيار في جزئه الثالث بطولة مجموعة من الفنانين المتميزين ومنهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز

 يتحدث المسلسل عن دور رجال الشرطة والجيش في مواجهة الإرهاب في مصر، والمسلسل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد نادر جلال وهو من المسلسلات التي تحظى كل عام بنسبة مشاهدة عالية.

مسلسل المشوار:

مسلسل المشوار رمضان 2022

مسلسل من بطولة محمد رمضان والذي يظهر في شخصية شخص يتورط في تجارة الأثار ويكون مطلوب للعدالة مما يجعله يهرب، ويشاركه في البطولة دينا الشربيني وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، والمسلسل من تأليف محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين.

مسلسل بطلوع الروح:

مسلسل بطلوع الروح

المسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ومن تمثيل إلهام شاهين ومنة شلبي وأحمد صلاح السعدني، وتدور أحداث المسلسل حول إمرأة يخدعها زوجها ويستدرجها إلى وكر من أوكار تنظيم داعش وتحاول الهروب، وهو من ـكثر مسلسلات رمضان 2022 التي لاقت العديد من الإنتقادات قبل عرضه في شهر رمضان.

 مسلسل فاتن أمل حربي:

مسلسل فاتن أمل حربي

بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج مانو العدل وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي، حيث يتناول قصة موظفة تعمل في الشهر العقاري ومتزوجة ولديها طفلين وتعيش مع أم زوجها وينشب العديد من الخلافات.

مسلسل الكبير أوي 6:

مسلسل الكبير أوي 6

بعد طول انتظار سيطل علينا في رمضان 2022 مسلسل الكبير أوي في جزئه السادس، وهو من المسلسلات الكوميدية من بطولة أحمد مكي وقد غابت عن الأحداث دنيا سمير غانم، وينضم لأسرة المسلسل الممثلة الشابة رحمة أحمد، ويوجد العديد من ضيوف الشرف في المسلسل، الكبير أوي من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل توبة:


عمرو سعد يقدم لنا هذا العام مسلسل توبة وينضم إليه في البطولة أسماء أبو زيد وصبا مبارك وماجد المصري والفنانة هالة فاخر ومحمد لطفي وحجاج عبد العظيم، المسلسل من تأليف مجموعة من الشباب الجدد ومن إخراج أحمد صالح.

تدور أحداث المسلسل في محافظة بورسعيد في أحد المناطق الشعبية بها حيث يعيش شخص هارب بهذه المنطقة لمدة 7 سنوات بحثًا عن الأمان، ويوجد العديد من الأحداث التشويقية في المسلسل.

في بيتنا روبوت 2:


يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت وهو من بطولة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال حيث تتوالى أحداث المسلسل عن تصنيع الروبوت والصراعات مع الشركات المنافسة في إطار كوميدي درامي مميز.

مسلسل أحلام سعيدة:

مسلسل أحلام سعيدة

من بطولة يسرا وغادة عادل ومي كساب والمسلسل من تأليف هالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة، حيث تدور الأحداث حول 3 سيدات في مرحلة منتصف العمر حيث يرصد المسلسل المشكلات التي تعاني منها النساء في هذه الفترة.

مسلسل راجعين يا هوا:

مسلسل راجعين يا هوا

مسلسل من اخراج محمد سلامة ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وهو مأخوذ عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة ومن بطولة خالد النبوي ونور ووفاء عامر وأحمد بدير وأنوشكا.

تدور الأحداث حول رجل أعمال يعاني من الديون التي تراكمت بسبب خسارة الشركات الخاصة به في أوروبا، ويعود إلى مصر للبحث عن ميراثه وتتوالى الأحداث.

مسلسل دايمًا عامر:

مسلسل دايمًا عامر

من بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله ولبلبة وهو من المسلسلات الرمضانية الكوميدية في رمضان 2022 في إطار إجتماعي، حيث تدور أحداثه في إحدى المدارس الدولية ويجسد مصطفى شعبان دور الأخصائي الإجتماعي بها.

مسلسل رانيا وسكينة:

مسلسل رانيا وسكينة

تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ومن بطولة مي عمر وروبي وأحمد خالد صالح، وتدور الأحداث حول فتاتين وهما رانيا وهي فتاة ثرية ترك لها والدها بعد وفاته ثروة كبيرة، وسكينة وهي فتاة فقيرة وتدور الأحداث وتصبحان صديقتان.

مسلسل العائدون:

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني ومحمد فراج ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد نادر جلال، وأحداث المسلسل مأخوذة عن المخابرات المصرية والسعي للتصدي للمخططات الإرهابية.

مسلسل المداح أسطورة الوادي:

مسلسل المداح أسطورة الوادي

الجزء الثاني من مسلسل المداح الذي عرض في رمضان العام الماضي، وهو من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي وولاء الشريف وكمال أبو رية وأحمد عبد العزيز، المسلسل من تأليف أمين جمال وشريف يسري ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل أزمة منتصف العمر:

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهو من الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تستعرض قصة إمرأة متزوجة من رجل يكبرها بنحو 20 عام ولديها إبنة يوجد بينها وبين أحد الشباب قصة عاطفية.

مسلسل دنيا تانية:

مسلسل دنيا تانية

ليلى علوي تقدم رمضان 2022 مسلسل دنيا تانية ويشاركها في البطولة مجدي كامل ومي سليم وأشرف زكي والمسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد عبد العال.

تدور أحداث حول شخصية إمرأة تتعرض لصدمة بعد فقدانها إبنها غرقًا في حمام السباحة، وفقدت أيضًا إبنها الثاني في حادثة وتتوالى الأحداث.

مسلسل بيت الشدة:

مسلسل بيت الشدة

من بطولة وفاء عامر وأحمد وفيق ومها أحمد، وصبري عبد المنعم والمسلسل من تأليف ناجي عبد الله وإخراج وسام المدني.

تدور الأحداث في إطار من التشويق والرعب، حيث يتناول المسلسل أفكار السحر والشعوذة.

مسلسل وبامين:

مسلسل وبامين

مسلسل يتكون من 15 حلقة بطولة ريم مصطفى والذي يعد أول بطولة لها في الدراما المصرية ويشاركها البطولة محمد كيلاني وتيم مصطفى قمر والمسلسل من تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وسيعرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان 2022.

مسلسل منحنى خطر:

مسلسل منحنى خطر

مصطفى قمر يقدم رمضان 2022 مسلسل منحنى خطر، ويشاركه في البطولة منذر ريحانة وراندا البحيري وميرهان حسين وهالة فاخر.

تدور الأحداث حول شخصية سيف الذي يجسده مصطفى قمر، والذي يتورط في قضية قتل ويحكم عليه بالإعدام ويحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقى.

مسلسل وجوه:

مسلسل وجوه

من بطولة الفنانة حنان مطاوع ويأتي المسلسل في قصتين مختلفتين حيث القصة الأولى تحت إسم (وش تالت) ويشاركها البطولة فيها محمود عبد المغني وهالة فاخر ونورهان، وهي من تأليف محمد على إبراهيم ومن إخراج معتز حسام.

والقصة الثانية تحت اسم (ميتا فيرس) وهو من بطولة أحمد وفيق وجيهان خليل ومن تأليف محمد على إبراهيم ومن إخراج أحمد حسن.

مواضيع جديدة