تأجيل دعوى سمية الخشاب ضد أحمد سعد في محكمة الأسرة بعد رفض التصالح
إطلالات النجوم

لن تنتهي النزعات بين الفنانة سمية الخشاب وزوجها السابق أحمد سعد وسفرت المحكمة عن تأجيل القضية بينهما مارس القادم.

أصدرت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية تأجيل الدعوى المقدمة من الفنانة سمية الخشاب ضد زوجها السابق المطرب الشعبي أحمد سعد بشأن النفقة والعدة التي تحمل رقم 1939 لسنة 2019، وتأجيلها إلى جلسة 7 مارس 2020 لتقديم مستندات جديدة من محامي الخصم، بعد رفض التصالح بينهما وحل القضايا بشكل ودي. 

محاولة أخري للصلح بين سمية الخشاب وأحمد سعد

حضرت الفنانة سمية الخشاب الجلسة بمصاحبة المحامي الشخصي لها ووصلت إلى القاعة رقم 13 ومقرها الطابق الثاني بمجمع محاكم الإسكندرية، حيث كانت قضيتها رقم 18 في الرول تحت أسم سمية سعيد وشهرتها سمية الخشاب ضد زوجها المدعى عليه أحمد سعد.

 وفور حضور الفنانة سمية الخشاب إلى مجمع المحاكم ترتدي اللون الأسود، قامت بالدخول إلى مقر غرفة المداولة التابعة للقاعة المحكمة لتأدية القسم أمام القضاة، وبعد ما إستمعت المحكمة لأقوالها غادرت الفنانة مقر المحكمة على الفور، وأصدرت المحكمة قرار التأجيل لمنح طرفي النزاع الفرصة لتقديم المستندات.

كما أن الفنانة سمية الخشاب حضرت بنفسها في الجلسة السابقة التي كانت بديوان محكمة الأسرة سيدى جابر وبصحبتها محاميها، وانتظرت دورها وكان قضيتها تحمل رقم 48 في الرول بأسم سمية سعيد و شهرتها سمية الخشاب ضد المدعى عليه أحمد سعد، وقامت بالدخول إلى القاعة لتأدية القسم أمام هيئة محكمة الأسرة بحضور المحامي لديها.

الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد يرفضان الصلح

 كما أن الفنانة سمية الخشاب صدر منها أنها أعلنت من قبل عن تنازلها عن كل حقوقها الشرعية التزاما بـ "إتفاق عرفي" بحضور مجموعة من كبار العائلتين لفض الإشتباك المالي بينهما، وإنما هي تراجعت في هذا الإتفاق بعد ما خالف زوجها الإتفاق وتقدم بشيك ضد سمية الخشاب إلى المحكمة محرر منها لصالحه وحصل على حكم بسجنها 3 سنوات بتهمة تحرير شيك بدون رصيد.

كما أصدر أحمد سعد بتوضيح عاجل عن أنه ينفي تراجعه عن الإتفاق العرفي الذي كان بينهما، ومؤكدا أن فريقه القانوني تقدم بالشيك إلى المحكمة دون علمه، ولكن رفضت سمية القول وأكدت أنها لن تتنازل عن حقوقها، كما أنها لا تصدق أن فريق سعد القانوني قدم الشيك دون إخطاره بالأمر.

وأشارت سمية الخشاب أنه كانت هناك مفاوضات بينها وبين زوجها السابق بواسطة عدد من الوسطاء، وقالت هي أنها احترمت كلام الكبار لما قاله لها توافق على المبادرات وبالفعل وافقت.

وأوضحت الفنانة سمية الخشاب أنها قررت عدم التنازل عن حقوقها ضد زوجها الفنان أحمد سعد على أنها ليست قضية سمية الخشاب الفنانة بمفردها إلا أنها قضية كل أمرأة مصرية وعربية تتعرض للإهانة والعنف.

مواضيع جديدة