3 وصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين

بقلم هبة صالح , دبي - الإمارات العربية
3 وصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين
العناية بالشعر

يمكنك تكثيف الحواجب الخفيفة من خلال اتباع بعض الوصفات البسيطة التي لها نتيجة مذهلة والحصول على حواجب رائعة.

إذا كنتِ تعانين من تساقط الحواجب مما يتسبب لكِ في الإحراج، فإنك قد تحتاجين إلى تجربة بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على تكثيف الحواجب دون الإضرار بها.

وصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين

وصفات طبيعية لتكثيف الحاجبين:

زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند لتكثيف الحاجبين

- زيت جوز الهند له دور في ترطيب البشرة والشعر فضلًا على تحسين الدورة الدموية، ويحتوي على الأحماض الدهنية والبروتينات التي تساعد على حماية شعر الحواجب من التكسر.

- كما يحتوى الزيت على المغذيات المختلفة مثل فيتامين E الهامة لصحة الشعر.

- عليك بغمس قطعة من القطن في الزيت، ويتم تمريرها على الحاجبين قبل النوم مباشرة، وترك الزيت على الحاجبين طوال الليل ويتم غسلهما فى الصباح.

صفار البيض:

صفار البيض لتكثيف الحاجبين

- البيض من المصادر الجيدة للبروتين، بالإضافة إلى أن صفار البيض يحتوي على نسبة عالية من البيوتين الهام للشعر، لهذا فإنه يساعد على نمو الحواجب بشكل سريع.

- عليكِ بفصل صفار البيض عن البياض، ويقلب بشكل جيد حتى يصبح الصفار سائلاً،

- باستخدام عود من القطن أو فرشاة صغيرة توضع في الصفار ثم تطبق على الحاجب، ويترك لمدة ثلث ساعة ثم يُغسل الحاجب بالماء الدافئ، ويمكنك التكرار مرتين في الأسبوع.

الألوفيرا:

الألوفيرا لتكثيف الحاجبين

- تحتوي الألوفيرا على مركب ألوينين، والذي له دور مميز في تعزيز نمو الشعر، كما أنه يساعد على تجديده ومنحه المرونة ، ويحفز نمو شعر الحاجب مع الوقت.

- عليك بإحضار جل الألوفيرا أو الصبار، ووضعه على الحاجبين ويترك حتى يتم امتصاصه بشكل كامل ثم يُغسل بالماء وتكرر الوصفة يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

مواضيع جديدة