أغرب وصفات العناية بالشعر ... تعرف عليها الآن
العناية بالشعر

نقدم لك اليوم أغرب وصفات العناية بالشعر الذي سوف تصدمك عندما تتعرف عليها تابعينا.

قد تستغربين من الوصفات والخلطات التي سوف نقدمها لك اليوم للعناية بالشعر ومنها المشروب الغازي والمايونيز وصفار البيض ولكنها تُساعد جميعاً كالسحر على منح شعرك اللمعان والحيوية.

أغرب وصفات العناية بالشعر

وصفة الكوكاكولا للعناية بالشعر

وصفة الكوكاكولا للعناية بالشعر

ربما تكون أكثر وصفة تجميل غير مُتوقعة سمعتها في حياتك، لأننا نعلم جميعاً أنه من المُستحيل الحصول على تموجات مثالية بعد غسل الشعر، لذلك كل ماتحتاجينه هو القليل من مشروب الكوكاكولا وضعيه على الشعر لمدة 5 دقائق، ثم اغسليه وجففيه ولاحظي النتيجة.

ماذا يحدث فحم الكوك تتكون من السكر وحمض الفوسفوريك، والسكر يجعل الشعر أكثر امتلاء عن طريق لصق الخصلات ببعضها البعض تشتد الشعر بسبب انخفاض درجة الحموضة وتظهر تجعيدات الشعر أكثر من قبل.

وصفة المايونيز للعناية بالشعر

وصفة المايونيز للعناية بالشعر

هذه الخلطة السحرية تعيد تنشيط شعرك، حيث ان المايونيز يمتاز بأنه عالى الدسم لذلك يحافظ على ترطيب الشعر، والمايونيز يتكون من صفار البيض وزيت الزيتون، كلاهما مصادر طبيعية للدهون هذا كل ما تحتاجه للحصول على شعر رطب ولامع.

المُكونات

  • مقدار من المايونيز.
  • قبعة الاستحمام.
  • منشفة.

طريقة التحضير

 يُمكنك فرك المايونيز على الشعر بالقدر الذي ترينه ضرورياً لطول شعرك، ولفي الشعر بقبعة استحمام ومنشفة وتترك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بعدها.

وصفة شامبو البيض للعناية بالشعر

وصفة شامبو البيض للعناية بالشعر

صفار البيض مليء بالبروتينات والدهون المشبعة بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على منظف طبيعي، وللحصول على لمعان فائق للشعر يُمكنك القيام بالمهمة بشكل أسرع وأفضل من خلال تجربة صفار البيض كبديل للشامبو كما يلي:

المُكونات

  • 3 بيضات.
  • كمية قليلة من الماء.
  • قطرتين من زيت الزيتون.

طريقة التحضير

 اخلطي 3 بيضات مع كمية صغيرة من الماء، ثم ضيفي فيها قطرتين من زيت الزيتون ودلكي هذه الخلطة على فروة الرأس وعلى طول الشعر حتى الحصول على رغوة نوعاً وتترك بين 3-4 دقائق.

المصدر

مواضيع جديدة