وصفات طبيعية للتخلص من علامات التمدد
العناية بالبشرة

علامات التمدد تتسبب في القلق للمرأة ولهذا جئنا بأفضل 3 وصفات رائعة للتخلص منها.

علامات التمدد تتسبب في الشعور بالإحراج والقلق للمرأة، وتظهر هذه العلامات لبعض العوامل التي قد تتعرض إليها ومنها الحمل والزيادة في الوزن أو لأحد الأسباب المرضية، ويمكنك التخلص من هذه المشكلة باستخدام 3 وصفات مميزة نستعرضها فيما يلي.

وصفات طبيعية للتخلص من علامات التمدد:

وصفة السكر:

السكر للتخلص من علامات التمدد

يمكنك استخدام السكر كنوع من الوصفات الطبيعية على أماكن علامات التمدد، ومع تكرار هذه الوصفة ستلاحظين بدء إختفاء العلامات بالتدريج ويتم هذا من خلال مزج كوب من السكر مع ربع كوب من زيت جوز الهند أو زيت اللوز ويتم تقليبهم معا ويضاف إليهم عصير ليمونة.

يفرد الخليط على علامات التمدد بأي منطقة في الجسم مع الحرص على فركها لمدة ربع ساعة، ويمكنك تكرار هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا للتخلص من علامات التمدد.

نصائح للعناية بالبشرة في رمضان

وصفة زيت الخروع

زيت الخروع للتخلص من علامات التمدد

زيت الخروع له الكثير من الفوائد الرائعة للبشرة ومن بينها التخلص من علامات التمدد ويمكنك استخدامه من خلال وضع كمية من زيت الخروع على المنطقة المصابة بعلامات التمدد وتدليكها لمدة ربع ساعة، ويتم وضع فوقها قطعة من القماش المبلل بالماء الدافئ

 تترك قطعة القماش لمدة ربع ساعة وتزال ويتم شطف البشرة بالماء الفاتر، وعليك بتكرار الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

ممارسات خاطئة تقع فيها النساء أثناء العناية بالبشرة

هلام الصبار

هلام الصبار للتخلص من علامات التمدد

استخدام هلام الصبار يساعد على التخلص من علامات التمدد، حيث أنه يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المغذية للبشرة والتي تساهم في التخلص من مشكلاتها.

يتم استخدام هلام الصبار من خلال تدليكه على المنطقة التي يوجد بها علامات التمدد وينصح باستخدامها قبل الإستحمام بشكل مستمر وستلاحظين كفاءة هلام الصبار في التخلص من هذه المشكلة.

مواضيع جديدة