تدليك البشرة بالثلج
العناية بالبشرة

بمساعدة الثلج يمكنك تجديد شباب بشرتك وتقليل بعض التهابات الجلد والتخلص من مشكلات البشرة تعرف معنا على طريقة الثلج تجديد خلايا البشرة.

تدليك الوجه يساعد على جعل البشرة صحية ونقية، حيث يساعد التدليك على تعزيز تدفق الدم إلى بشرة الوجه، وأيضًا في تقوية العضلات بمنطقة الوجه مما يجعل البشرة أكثر شبابا، ويعد التدليك بالثلج أحد أكثر الطرق البسيطة والطبيعية الخالية من المواد الكيميائية، ويعتبر التدليك بالثلج هو طريقة للعلاج بالتبريد حيث يتعرض الجلد لدرجات حرارة منخفضة للغاية لبضع دقائق مما يجعلها أفضل فيما يلي أهم فوائد تدليك البشرة بالثلج وطريقة التدليك.

فوائد تدليك الوجه بالثلج

فوائد تدليك الوجه بالثلج

- بالنسبة للفتيات المصابات بالتهاب الجلد مثل حب الشباب، فإن التدليك بالثلج يمكن أن يساعد في تقليل هذه الالتهابات التي تسبب مشاكل جلدية، ويقلل الثلج من تورم واحمرار البثور ويهدئ البشرة الملتهبة أو المتهيجة.

 - يزيل هذا النوع من التدليك الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميتة، ويحفز نمو الخلايا الجديدة، مما يقلل التجاعيد ويجدد شباب البشرة.

 - يتسبب الثلج في انقباض الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية لجلد الوجه، مما يقلل من انتفاخ الوجه ويمنح البشرة مظهرًا أكثر صحة.

3 ماسكات من الفراولة لجمال البشرة

 - تدليك الوجه بالثلج يقلل من المسام الواسعة على الوجه، وهو فعال في تحسين المسام المتضخمة بفضل زيادة إفراز الدهون كما أن من نتائج هذا النوع من التدليك جعل الجلد أكثر نعومة.

 - يعمل الثلج على تقليص الشعيرات الدموية داخل الجلد ويخلق تأثيرًا مرنًا ، مما يجعل منتجات العناية بالبشرة الأخرى أكثر قدرة على الامتصاص.

كيفية تدليك البشرة بالثلج

كيفية تدليك البشرة بالثلج:

  • يمكنك تطبيق قطعة واحدة أو أكثر من الثلج من خلال وضعها داخل قطعة من القماش الناعم
  • عليك بتدليك الوجه المغسول مسبقًا بالثلج في حركة دائرية لمدة دقيقة واحدة.

فوائد استخدام البرتقال للعناية بالبشرة 

  • يمكنك استخدام مكعبات الثلج المحضرة من الشاي الأخضر بدلاً من الماء مما يفيد البشرة من التمتع بخصائص الشاي المضادة للفيروسات والبكتيريا.

مواضيع جديدة