كيف تحافظين على ثبات كريم الأساس في شمس وحرارة الصيف؟
مكياج

نقدم لك خطوات بسيطة للحفاظ على كريم الأساس من السيلان في فصل الصيف تابعونا.

هناك العديد من الخطوات البسيطة التي يُمكنك إتخاذها لمنع كريم الأساس وقوة ثباته عندما يكون الطقس حاراً لمنع سيلان الكريم، لذلك نقدم لك أهم النصائح لمنع كريم الأساس من السيلان ولثبات قوته أثناء فصل الصيف تابعينا.

أهم النصائح لمنح كريم الأساس قوة ثبات

أهم النصائح لمنح كريم الأساس قوة ثبات

كريم أساس خفيف

أنت تحتاجين إلى كريم أساس خفيف لأنه أفضل صديق للبشرة فهذا المُوسم الحار، تحتاج بشرتك إلى أن تكون قادرة على التنفس، وتُساعد التركيبة الخفيفة على تحقيق هذا الهدف، لأن كريم الأساس الثقيلة تُزيد من زيادة التعرق وبالتالي سيذوب مكياجك في الحال.

حضري كريم الأساس

إذا لم يكن لديك كريم أساس خفيف الوزن، فلا مُشكلة نقترح إضافة قطرة من المُرطب المُفضل لديك لتخفيف كريم الأساس اليومي، يُمكن أن تُساعد إضافة المُرطب إليه في تحقيق توهج صيفي لافت.

استخدمي برايمر

يُساعد البرايمر على تحسين البشرة ووضع المكياج ويعمل على حفاظ كريم الأساس من السيلان، ويعمل البرايمر على إغلاق المسام، وإضفاء اللمعان على البشرة، كما يُساعد على تقليل إفراز الزيت، إذا كانت بشرتك دهنية عليك بتجربة استخدام البرايمر مطفاً اللمعة لمنح كريم الأساس قوة تدوم طوال اليوم ولمسة نهائية خالية من العيوب.

استخدمي إسفنجة الدمج

استخدمي إسفنجة الدمج

سواء كنت تستخدمين الإسفنجة على شكل دمعة أو أي شكل آخر، فهذا سيفيدك إذا تُساعد هذه الأدوات في إمتصاص كريم الأساس الزائد، مما يعني أن هناك فرصة أقل سيلان لمكياجك.

بودرة الوجه

استخدام البودرة على الوجه خلال أشهر الصيف ليس دائماً مثالياً، حيث عندما تتعرق البشرة، يُمكن أن تظهر البودرة على شكل تكتل مُزعج، مما يظهر عيوب وخطوط الوجه، إذا كان استخدامك للبودرة ضرورياً فاستخدميه فقط على منطقة T مكان إفراز الدهون.

أوراق التنشيف

أوراق التنشيف

إذا كنت ذات بشرة دهنية، فستعرفين أن الطقس الحار والتعرق المُفرط يُمكن أن ينتج عنه لمعان غير مُرغوب فيه، خاصةً في منطقة T هنا تُساعد أوراق التنشيف على إمتصاص الزيوت، وتكون الأوراق المُصغرة مريحة للغاية وتتناسب تماماً لوضعها في حقيبتك.

استخدمي بخاخ التثبيت

للبخاخ تأثير مماثل للبرايمر، لكن لا ستخدامها كخطوة أخيرة في تطبيق المكياج فكري في الأمر على أنه اللمسة الأخيرة، لأنه يُساعد على تثبيت كريم الأساس لمنع سيلانه طوال النهار.

المصدر

مواضيع جديدة