ما هي تقنية Regenera لتساقط الشعر؟

بقلم نسمة العربي , دبي - الإمارات العربية
ما هي تقنية Regenera لتساقط الشعر؟
العناية بالشعر

تعرف معنا على تقنية Regenera لعلاج تساقط الشعر وإعادة حيويته ونشاطه، من خلال موقع بنوتة ستعرفي كل جديد تابعينا.

ما هي تقنية الر ير جينيرا للشعر؟ تُعتبر تقنية Regenera من أهم التقنيات الثورية التي تعتمد على تجديد الأنسجة وإصلاح بصيلات الشعر التالفة، مما يُساعد على التخلص من مشكلة تساقط الشعر بشكل دائم، والحصول على شعر طويل وسميك، تحظى تقنية Regenera بشعبية كبيرة بسبب فعاليتها وقدرتها الكبيرة على تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته في هذه المقالة سوف نعرض لك كل ماتحتاج لمعرفته حول تقنية Regenera وفوائدها وكيفية عملها.

ماهي تقنية Regenera؟

ماهي تقنية Regenera؟

هو علاج ثوري لتساقط الشعر يعمل على آليات تجديد الشعر الطبيعية، تعتمد بشكل أساسي على استخدام الحقن المجهرية للخلايا الجذعية التي تُحفز نمو الشعر وتُزيد من كثافته خاصة في مناطق الشعر الخفيف و المعرضة لتساقط الشعر، يعتمد بشكل أساسي على مبدأ الإصلاح الذاتي للشعر، حيث يتم أخذ الخلايا المُحقونة في فروة الرأس من بصيلات الشعر نفسها.

كيف يُمكن استخدام تقنية Regenera؟

كيف يُمكن استخدام تقنية Regenera؟

كما ذكرنا سابقاً، تعتمد تقنية Regenera بشكل أساسي على استخدام الحقن المجهرية للخلايا الجذعية، وبذلك يتم حقن مخدر موضعي في فروة الرأس التي تُؤخذ منها البصيلات، ثم يتم سحب ثلاث إلى أربع عينات صغيرة، علما أن ذلك لا يسبب أي ألم أو إزعاج، ثم يتم وضع البصيلات مع الجلد والدهون المحيطة بجهاز Regenera لعدة دقائق، حيث يتم استخراج الخلايا الجذعية المجهرية وعوامل النمو منها، وهذه الخلايا مسؤولة عن تحفيز نمو الشعر وتقليل تساقط الشعر، من ناحية أخرى، تستغرق تقنية Regenera ما بين 20 إلى 30 دقيقة كحد أقصى، ويتم إجراؤها مرة واحدة فقط في السنة، ولا يتطلب أي فترة راحة أو أي إجراءات وقائية، ستبدأ بملاحظة النتائج ابتداءً من الأسبوع السابع.

هل يمكنك الخضوع لتقنية Regenera؟

هل يمكنك الخضوع لتقنية Regenera؟

Regenera مناسبة لجميع حالات تساقط الشعر الوراثي وتساقط الشعر الناتج عن التوتر والقلق، من ناحية أخرى فهذه التقنية غير مناسبة لحالات الثعلبة البقعية والصدفية والفطريات والأمراض الالتهابية لفروة الرأس، لا يُمكنك أيضاً القيام بذلك إذا كنت حاملاً، تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وهو آمن تماماً.

نصائح هامة

كما قلنا لا تتطلب تقنية Regenera أي إجراءات خاصة، ولكن ننصحك بتدليك فروة الرأس بعد ذلك، وعدم غسل الشعر خلال أربع إلى ست ساعات من إجراء الحقن المجهرية، وكذلك غسل الشعر بالماء فقط، خلال اليوم الأول من الخضوع لهذه التقنية.

ملحوظة: لا يُمكنك استخدام هذه التقنية إلا بعد استشارة الطبيب المُختص.

المصدر

مواضيع جديدة