موضة الجلد المرآة أحدث اتجاهات العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

تعرفي معنا على أحدث اتجاهات الموضة في روتين العناية بالبشرة" موضة الجلد المرآة" وطرق تطبيقه تابعينا.

نُستخدم عادةً المرآة في وضع المكياج ومُنتجات العناية بالبشرة، ولكن هل تساءلت يوماً كيف كيف يُمكننا تحقيق مظهر المرآة نفسة على بشرتي؟ فالجلد المرآة هو المظهر التي يرغب في تحقيقه كثيرات من النساء في الوقت الحالي، كونه أحدث اتجاهات العناية بالبشرة، ولكن ما هي هذه التقنية وكيف بالإمكان الحصول عليها؟ الإجابة نوردها لك في السطور القادمة تابعونا.

ما هي موضة الجلد المرآة؟

ما هي موضة الجلد المرآة؟

يُشير الجلد المرآة إلى البشرة الندية المُتألقة الرطبة والناعمة جداً إلى درجة تصبح مثل انعكاس المرآة فهذه الموضة تدور حول البشرة شديدة السطوع كالضوء تماماً.

هل موضة المرآة تدخل ضمن سياق العناية بالبشرة أوالمكياج؟

تعتمد مُوضة المرآة على نظام قوى للعناية بالبشرة وليس على مُستحضرات المكياج، وهو روتين يومي له عدة خطوات ترتكز على تطهير وتنظيف وترطيب البشرة، ولكن لا يُمكننا الحصول علي الجلد المرآة بين ليلة وضحاها، كونه يتطلب المُوصلة على هذا الروتين بشكل يومي حتى تُحقق النتائج المرجوة، من جهة أخرى بالإمكان دائماً الاستعانة بالمكياج لتحقيق لمسة نهائية مثالية، فموضة الجلد المرآة هي اندماج رائع بين العناية بالبشرة والمكياج، حيث يُمكننا استخدام مُنتجات ومُكونات تعمل على تفتيح لون البشرة ومستحضرات مكياج بمُركبات تعاكس الضوء مثل كريم الأساس مما ينتج تأثيراً بصرياً لبشرة مُضيئة وخالية من العيوب والشوائب.

ما الفرق بين البشرة زجاجية والبشرة المرآة؟

ما الفرق بين البشرة زجاجية والبشرة المرآة؟

موضة البشرة المرآة تشمل إضفاء توهج طبيعي على البشرة حتى تبدو مُنعكسة كالمرآة تماماً، أما البشرة الزجاجية التي كانت رائجة جداً خلال الأشهر القليلة الماضية فهي ترتكز على بشرة شفافة خالية من الشوائب.

كيف يُمكن الحصول على الجلد المرآة؟

كيف يُمكن الحصول على الجلد المرآة؟

يُمكنك إتباع نظام للعناية بالبشرة مُصمم خصيصاً لبشرتك واحتياجاتها ومُتطلباتها، هو نقطة البداية في طريقة الحصول على البشرة المرآة.

كما أن المُوظبة عليه ضرورية جداً للحصول على النتائج المرجوة، ومن المهم أيضاً مُراعاة نوع البشرة والمُكونات التي تُسبب لها الحساسية، وهذا يجعل اختيار المُنتجات المُناسبة لنوع بشرتك أمراً مهماً جداً حتى لا تجردي بشرتك من الزيوت الطبيعية.

موضة الجلد المرأة تتطلب تنظيفاً مُزدوجاً وتقشيراً متبوعاً بطبقات مُتعددة خفيفة الوزن ومُرطبة، علماُ أنه يُمكن لأي أمراة تحقيق البشرة المرآة طالما هي متأكدة من الحصول على الأساسيات الصحيحة، وإذا كنت ترغبين في استخدام بعض مُستحضرات المكياج احرصي على اعتماد فاونديشن بتركيبة خفيفة تجعل بشرتك أكثر إشراقاً وتوهجاً وتكون خالية من الشوائب والعيوب.

المصدر

مواضيع جديدة