طريقة تحضير سيروم منزلي لبشرة العروس قبل الزفاف
العناية بالبشرة

يُمكنك الآن سيدتي تحضير السيروم بمُكونات طبيعية من المنزل للحصول على المزيد من التفتيح والرطوبة التي تنعكس إيجابياً على إطلالة بشرتك.

تنعكس الضغوطات النفسية والتحضيرات قبل زفاف العروس سلباً على بشرتها، مما يعكس على جمال بشرتها فتبدو باهتة ومُفتقرة للنضارة، وبالرغم من توافر العديد من مُنتجات العناية بالبشرة، للسيروم خصائص هامة وفعالة في تعزيز نضارة البشرة، فما رأيك أن تحضيره بنفسك للعناية ببشرتك قبل يوم الزفاف، لذا تعرفي مع مجلة بنوتة حول طريقة تحضير سيروم منزلي لبشرة العروس قبل الزفاف تابعينا.

سيروم منزلي لبشرة العروس قبل الزفاف

استغلي فوائد السيروم للعناية بالبشرة وقومي بنفسك بإعداده بمُكونات ذات خصائص مُرطبة ومُعززة لبشرتك التي حتماً ستجعلك تدرجها ضمن روتين العناية بجمالك.

سيروم زيت الشمر لبشرة العروس قبل الزفاف

سيروم زيت الشمر لبشرة العروس قبل الزفاف

يحتوي الشمر على الليمونين والميوسين اللذان يُساعدان على التخفيف من التورم والاحمرار جراء حب الشباب، فضلا عن أنه خصائصه المُضادة للالتهابات وغيرها، من الفيتامينات المُفيدة التي تُعزز من نضارة البشرة وتُساعد في التخلص من الزيوت الزائدة وتنظيف البشرة من العمق لذلك يُعد هذا السيروم رائعاً للبشرة خصوصاً إذا كنت صاحبة بشرة عادية، فلا تترددي في تطبيقه للحصول على بشرة نضرة تشع إشراقاً.

المُكونات

  • 30 قطرة من زيت الشمر.
  • 4 ملاعق من زيت الجوجوبا.

طريقة التحضير والتطبيق

ضعي المُكونات في زجاجة داكنة منعاً للتأكسد واخلطيهم جيداً، ولا تستخدميه قبل مرور 24 ساعة على تحضيره بعد ذلك ضعي 4 قطرات منه على وجهك.

سيروم زيت زهر البرتقال لبشرة العروس قبل الزفاف.

سيروم زيت زهر البرتقال لبشرة العروس قبل الزفاف.

يمتلك زيت زهر البرتقال خصائص مُطهرة، مما يجعله مُفيداً لعلاج البثور والالتهابات الجلدية، فضلا عن قدرته العالية في التخلص من التجاعيد والتصبغات اللونية بما في ذلك تعزيز إنتاج الكولاجين، وبالتالي منح بشرتك النضارة، يُعد هذا السيروم مثالياً لذوات البشرة الدهنية.

المُكونات

  • 2 ملعقة من زيت زهر البرتُقال.
  • 2 ملعقة من زيت اللوز.
  • 2 ملعقة من زيت اللافندر.
  • 2 ملعقة من زيت الورد.

طريقة التحضير والتطبيق

قومي بخلط المُكونات جيداً للحصول على مزيج سائل وضعيه في الثلاجة ليوم كامل قبل الاستخدام، بعد ذلك رشي من هذا السيروم على وجهك قبل النوم ودلكيه لمدة دقيقتين واتركيه حتى الصباح، كرري استخدام هذا السيروم يومياً للحصول على بشرة نضرة ومُنتعشة.

سيروم عصير الخيار لبشرة العروس قبل الزفاف

سيروم عصير الخيار لبشرة العروس قبل الزفاف

للخيار فوائد جمالية عديدة لا سيما في ترطيب البشرة لما يحتويه على نسبة عالية من الماء، إضافة لذلك إلى تفتيح لون البشرة وعلاج المسام الكبيرة هذا السيروم يناسب جميع أنواع البشرة سواء العادية أو الجافة أو المُختلطة وحتى الحساسة، يُساهم هذا السيروم في تفتيح لون البشرة ومنحها لوناً متجانساً كذلك يعمل على ترطيب البشرة وتعزيز جمالها.

المُكونات

  • 6 ملاعق من عصير الخيار الطازج.
  • 2 ملعقة كبيرة من هلام الصبار.
  • 2 كبسولة من فيتامين E.
  • 3 ملاعق من ماء الورد.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير والتطبيق

تُوضع المُكونات في وعاء مع التقليب جيداً للحصول على سائل ناعم تماماً كالسيروم، ثم احتفظي بهذا المزيج في زجاجة رذاذ وقومي باستخدامها كما يلي:

قبل الخلود إلى النوم، قومي بتنظيف وجهك جيداً، ورشي هذا السيروم على كامل الوجه مع تدليكه لمدة دقيقتين اغسلي وجهك في الصباح التالي: وستحصلين على بشرة مفعمة بالنضارة والانتعاش مع هذا السيروم الطبيعي الرائع.

ملاحظة: قبل تطبيق الوصفات يجب استشارة الطبيب المُختص أولاً.

المصدر

مواضيع جديدة