ما هو التنت الكوري؟

بقلم نسمة العربي , دبي - الإمارات العربية
ما هو التنت الكوري؟
العناية بالبشرة

إليك سيدتي اللمسة الأخيرة للمكياجك التي تُعطي لك جاذبية وإطلالة مميزة وهي التنت الكوري الطبيعي تابعونا للتعرفي على المزيد.

لا تكتمل إطلالتك الجميلة بدون لمسة من أحمر الخدود مع المكياج، لتضفي لمسة ساحرة من الجمال على ملامحك وتضيء وجهك، ولأن التنت الكوري يُعد من أكثر المُنتجات الطبيعية المميزة التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، وتبرز وجهك بأسلوب أكثر تميزاً، نُعرفك اليوم على التنت الكوري وكيف يستخدم.

ما هو التنت الكوري وكيف يُصنع؟

ما هو التنت الكوري وكيف يُصنع؟

التنت الكوري من المُنتجات الطبيعية التي يتم استخدامها للبشرة فهي من الخطوات الأساسية التي يجب علكِ إضافتها إلى روتينك لتحدث فارقاً مميزاً ويصنع من أصابع الفواكه الحقيقة مثل الفراولة أو التوت أو الكرز أو الرمان أو البنجر لتكون فاكهة طبيعية غنية بمُضادات الأكسدة وتُعطي الحمرة الطبيعية من الفاكهة المُستخدمة مع مُكونات طبيعية مُفيدة.

مُكونات التنت الطبيعي

  • زبدة الشيا.
  • الكاكاو أو زيت الأرجان المغربي.
  • زيت الجوجوبا.
  • زيت جوز الهند أو زيت عبد الشمس.
  • نشا الذرة.
  • الفاكهة الطبيعية مثل الكرز أو التوت أو البنجر.

كما يدخل في صناعته مسحوق الأرو ونشا الأرز كقاعدة للتحكم في مدى انسيابية التنت، للحمرة الطبيعية يُمكن إضافة مُستخلص الورد لتطهير البشرة ومنع البقع والمعاد الطبيعية ويتوفر التنت بنوعين البودر والنوع الكريمي، حسب رغبتك أو نوعي بينهما ويُمكنك استخدام النوع الكريمي على الشفاه.


طريقة استخدام التنت الطبيعي

التنت تركيبة مائية مصبغة على الخدود والشفاه على غرار أحمر الخدود وأحمر الشفاه لتمنح الجلد لوناً خفيفاً طبيعياً، وله بعض الاستخدامات الأخرى، حيث يُمكن استخدامها كهيلايتر أو آي شادو وهناك بعض أنواع التنت تكون ذات ملمس كريمي وهناك أنواع سائلة للغاية، لذلك اتجه العديد من الفتيات إلى استخدامه، لأنه أكثر أماناً وطبيعياً بشكل أكبر.

كما هناك تركيبات فاتحة ولمسات نهائية أكثر طبيعية مما يجعل حمرة الخدود أسهل من أي وقت مضى، لوضع التنت على الخدود استخدمي أطراف أصابعك أو فرشاه المكياج المُناسبة لوضع أحمر الخدود الطبيعي على تفاحة الخد و امزجيه مع باقي مكياج الوجه بلطف للحصول على اللون المضيء لبشرتك وامنحي خديك لمسة طبيعية.

المصدر

مواضيع جديدة