8 أفكار لتقديم هدايا رمضانية مميزة 2022

بقلم هبة صالح , دبي - الإمارات العربية
أفكار لتقديم هدايا رمضانية
نصائح منزلية

يمكنك تقديم أفضل الهدايا في شهر رمضان للأقارب والأصدقاء، ولهذا إليك أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها,

شهر رمضان على الأبواب ويمكنك تقديم هدايا قيمة تناسب هذا الشهر الكريم، وخاصة عند القيام بالذهاب إلى الأهل او الأصدقاء في العزومات التي تقام على وجبة الإفطار، ولهذا جئنا إليكم بأفكار مميزة جدًا لتقديم هدايا رمضانية قيمة.

أفكار لتقديم الهدايا الرمضانية:

صندوق رمضان:

صندوق رمضان

وهو عبارة عن صندوق يحتوي على مجموعة الصلاة والتي تشمل المصحف المجزأ والسبحة الرمضانية، و كتاب للأحاديث النبوية، وبعض الكتب من قصص القرآن.

مجموعة العبادة:

مجموعة العبادات

وهي مجموعة تقدم إلى النساء في شهر رمضان وتشمل عباءة الصلاة أو ما يسمى بالإإسدال وسجادة صلاة، وسبحة وحامل للمصحف، ومصحف إلكتروني أو ورقي.

القرآن الكريم:

القرآن الكريم

من أفضل الهدايا القيمة التي يمكن تقديمها هي المصحف الشريف، حيث من الممكن أن يتهادى به الكبار والصغار ويوجد العديد من أنواع المصاحف التي يمكن الإختيار من بينها سواء مصاحف ورقية أو الإلكترونية والتي تناسب الأطفال.

بخور رمضان:

بخور رمضان

من الممكن أن تقوم باختيار مجموعة من أنواع البخور التي تحتوي على الروائح العطرية القيمة، بما يتناسب مع شهر رمضان ويفضل اختيار البخور برائحة المسك أو العود العربي.

فانوس رمضان:

فانوس رمضان

يعتبر من الهدايا المميزة التي يحرص الكثيرون على التهادي بها في شهر رمضان الكريم، ويوجد العديد من الأشكال التي تناسب الكِبار أو الصغار والتي يمكن الإختيار من بينها.

ياميش رمضان:

ياميش رمضان

من الممكن اختيار مجموعة من ياميش رمضان ووضعه في صندوق أنيق، ويشمل قمر الدين، المشمشية، القراصيا، جوز الهند، الزبيب، والمكسرات المختلفة.

الحلويات الرمضانية:

الحلويات الرمضانية

عند الذهاب إلى عزومة يمكنك شراء بعض الحلويات الشرقية التي تناسب شهر رمضان والتي يتم تناولها بين وجبتي الإفطار والسحور بغرض التحلية، ومن أمثلة الحلويات الشرقية الكنافة، القطايف، البسبوسة، والبقلاوة وغيرها من الحلويات اللذيذة.

التحف الرمضانية:

التحف الرمضانية

يمكنك تقديم هدية عبارة عن أحد التحف الرمضانية، ومنها العرائس التي تعبر عن أحد الشخصيات الرمضانية مثل بوجي وطمطم أو الفنانيس وغيرها من الاشكال، كما يمكن تقديم طقم من المفارش الرمضانية المميزة التي عادة تكون من قماش الخيامية.

مواضيع جديدة