أهم النصائح للحصول على أجمل مكياج شبابي خفيف
العناية بالبشرة

الآن يُمكنك مُتابعتنا للحصول على إطلالة مميزة بمكياج شبابي للحد من تجاعيد البشرة وتالفها.

بالرغم من أهمية منتجات العناية بالبشرة في محاربة التجاعيد، فيُمكن أن يكون للمكياج نفس القدر من الأهمية لعدم ظهور علامات الشيخوخة على الجلد، وبناءً على ذلك سوف نعرض لكم أهم النصائح التي تُساعد في الحصول على مكياج شابي خفيف يُساعد في محاربة التجاعيد.

نصائح للحصول على أجمل مكياج شبابي خفيف

نصائح للحصول على أجمل مكياج شبابي خفيف

نستعرض لكم أهم النصائح التي تُساعد في وضع أجمل مكياج شبابي ويشمل مايلي:

  • نسيان تحديد الوجه.
  • الالتزام بالتركيبات الغير لامعة.
  • تجنب استخدام بودرة التثبيت.
  • تجنب استخدام الكثير من كريم الأساس.
  • تجنب استخدام ظلال العيون الداكنة.
  • اجعلي قلم تحديد الشفاه أفضل صديق لك.

وفيما يلي نتعرف على كل هذه النصائح على حدة في السطور القليلة القادمة.

نسيان تحديد الوجه

نسيان تحديد الوجه

لاشك أن نحت الوجه اكتسب شعبية كبيرة بين النساء في السنوات الأخيرة، وهي تقنية تدور حول نحت عظام الوجنتين، ولكن عند تطبيق المكياج الشبابي انسي تحديد ملامح الوجه و استبدلي تلك التقنية بأحمر الخدود والبرونزر والنتيجة ستكون أفضل بظهور إطلالة أكثر شباباً.

الالتزام بالتركيبات غير اللامعة

الالتزام بالتركيبات غير اللامعة

في حين أن تركيبات المكياج اللامعة والمشرقة تبدو جذابة للغاية وملفتة للنظر، إلا أننا ننصحك باستخدام مُستحضرات التجميل غير اللامعة فقط، خاصة البرونزر لأنه كلما زاد لمعان المنتج، زادت المسام ، وكلما تقدمت في المظهر.

تجنب استخدام بودرة التثبيت

تجنب استخدام بودرة التثبيت

على الرغم من أهمية وضع البودرة، إلا أنه يُمكن أن يُشكل طبقة ثقيلة على الجلد، مما يبرز الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يجعلك تبدو أكبر سناً، لذا تجنب استخدامه لجعل بشرتك تبدو طبيعية وصحية، ويُمكنك فقط استخدام بودرة التثبيت تحت العينين لضمان اتساق خافي العيوب.

لا تستخدمي الكثير من كريم الأساس

لا تستخدمي الكثير من كريم الأساس

قد يكون تطبيق الكثير من كريم الأساس ذو التغطية الكاملة أمراً مغرياً، ولكن هذه الخطوة يُمكن أن تبرز الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذلك تجنبي استخدام الكثير من كريم الأساس، وتأكدي من تطبيقه بالتساوي، وتأكدي من ترطيب بشرتك جيداً، وضعي القليل من أحمر الخدود الوردي أو الدراق الكريمي على تفاحة الخدين للحصول على مظهر شبابي طبيعي ومشرق ومنعش.

تجنب استخدام ظلال العيون الداكنة

تجنب استخدام ظلال العيون الداكنة

للحصول على مكياج خفيف وشبابي، تأكدي من تجنب ظلال العيون الداكنة، حيث يُمكنها إبراز الخطوط الدقيقة حول العينين، بدلاً من ذلك، استخدمي ظلال العيون بألوان أفتح وأكثر نعومة، جنباً إلى جنب مع محدد العيون البني والرمادي، فهي خدعة تضمن لك أجمل مكياج شبابي فاتح.اجعلي قلم تحديد الشفاه أفضل صديق لك

اجعلي قلم تحديد الشفاه أفضل صديق لك

لجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاء، وتبدو أصغر سناً على الفور، تأكد دائماً من تحديد شفتيك باستخدام محدد شفاه، بلون أقرب ما يكون إلى لون شفتيك بعد ذلك املئي شفتيك بملمع شفاه واتبعه بأحمر الشفاه الفاتح.

المصدر

مواضيع جديدة